تدريبات عسكرية أمريكية مزدوجة في بحر الصين الجنوبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تدريبات عسكرية أمريكية مزدوجة في بحر الصين الجنوبي

يافع نيوز – وكالات

أعلنت البحرية الأمريكية عن القيام بعمليات تدريب وتنسيق مزدوجة، اليوم الثلاثاء، في بحر الصين الجنوبي، بين سفن وطائرات مجموعتين من حاملات الطائرات.

ويجرى هذا التدريب بين مجموعة “Theodore Roosevelt Carrier Strike Group”، ومجموعة “Nimitz Carrier Strike Group”، إذ أشارت البحرية الأمريكية إلى أن “سفن وطائرات المجموعتين الضاربتين نسقت العمليات في منطقة شديدة التهريب، لإثبات قدرة البحرية الأمريكية على العمل في بيئات صعبة”.

 

وأجرت المجموعات الضاربة عددا من التدريبات التي تهدف إلى زيادة إمكانية التشغيل البيني بين الأصول، وكذلك قدرات القيادة والتحكم.

من جانبه، قال الأدميرال، دوج فيريسيمو، قائد مجموعة “كاريير سترايك (CSG) 9”: “التدريب مع مجموعة كاريير سترايك 11 في بحر الصين الجنوبي هو فرصة ثمينة للغاية.. من خلال عمليات مثل هذه، نضمن أننا بارعون من الناحية التكتيكية، في مواجهة التحدي المتمثل بالحفاظ على السلام، ونحن قادرون على الاستمرار في الإظهار لشركائنا وحلفائنا في المنطقة، أننا ملتزمون بتعزيز حرية وانفتاح منطقة المحيطين الهندي والهادئ”.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تدريبات عسكرية أمريكية مزدوجة في بحر الصين الجنوبي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق