قوات أمنية إيرانية تختطف باحثا من منزله إلى مكان مجهول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قوات أمنية إيرانية تختطف باحثا من منزله إلى مكان مجهول

يافع نيوز – متابعات

قالت وسائل إعلام في إيران، اليوم الثلاثاء، إن عناصر أمن يرتدون ملابس مدنية قاموا في وقت متأخر من الليلة الماضية، باعتقال الكاتب والباحث في الفلسفة نيما قاسمي، وقاموا بنقله إلى مكان مجهول.

وذكر موقع ”حقوق الإنسان في إيران“ أن ”قوات أمنية ترتدي ملابس مدنية قامت بمداهمة منزل الكاتب والباحث المتخصص في الفلسفة، الأستاذ نيما قاسمي، ونقلته إلى مكان مجهول“، مشيراً إلى أن ”أسباب اعتقال قاسمي لا تزال مجهولة حتى الآن“.

وأوضح الموقع الحقوقي أن ”السلطات الإيرانية قامت بحذف حسابات الأستاذ نيما قاسمي على موقعي تويتر وفيسبوك، وصادرت حاسوبه المحمول ومتعلقاته الشخصية، ولم تسمح له بالاتصال بعائلته بعد، ولا توجد معلومات متاحة عن مكان وجوده“.

ووفقا للتقارير، فإن نيما قاسمي حاصل على درجة الدكتوراة من جامعة شهيد بهشتي ونشرت مقالاته بمجلات مختلفة في مجال الفلسفة، وكان آخر مقال له نشره بمجلة ”قلم ياران“ في صيف العام الماضي، يتعلق بتصنيف الفكر الفلسفي من وجهة نظر ”إرنست كاسيرر“، الفيلسوف الألماني.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قوات أمنية إيرانية تختطف باحثا من منزله إلى مكان مجهول في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق