المغرب.. شخص يذبح 6 أفراد من أسرة واحدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المغرب.. شخص يذبح 6 أفراد من أسرة واحدة

آخر الاخبار, اختيار المحرر 07 فبراير 2021 0

60

 

يافع نيوز – منوع

صُدم سكان حي الرحمة بمدينة سلا في المغرب، اليوم السبت، بحادثة مفجعة، حيث أقدم شاب على ذبح 6 أفراد من أسرة واحدة، قبل أن يقوم بإحراق المنزل عليهم، في حين تشير أصابع الاتهام  إلى أحد إخوة الضحايا.

وذكرت تقارير إعلامية محلية، أن المشتبه به أقدم على ذبح زوجته ورضيعه الذي لم يتجاوز شهره الثاني، وإخوته، وعندما حاول والداه تهدئته قام بقتلهما أيضًا، ووضع الجثث في غرفة واحدة داخل المنزل ثم أشعل النيران.

وأشارت التقارير إلى وجود شخص سابع وهو مُصاب وفي حالة حرجة، حيث تم نقله إلى المستشفى، ومن الممكن أن يكون ذلك الشخص هو ذاته المشتبه به، المدعو ”نورالدين“.

 

و لم يصدر أي بلاغ رسمي بشأن الحادثة حتى الساعة.

وذكر بعض أصدقاء المتهم أن كلابه الستة وهي من نوع ”مالينوا“، عُثر عليها أيضًا فوق سطح المنزل مذبوحة، لكنهم استبعدوا أن يكون صديقهم الذي يعمل حارسًا هو الفاعل، خاصة أنه كان سعيدًا جدًا بمولوده، واشترى قبل بضعة أيام سيارة نقل صغيرة ليعمل عليها.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المغرب.. شخص يذبح 6 أفراد من أسرة واحدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق