انتقالي لحج يقف على تطورات اراضي مديرية تبن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

يافع نيوز – :

وقفت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج اليوم الخميس على اخر تطورات ملف اراضي جمعية سد المنتصر التعاونية الزراعية بمديرية تبن.

وقد عرض رئيس الجمعية انور احمد محمد توثيق يرصد اعمال مستحدثة على اراضي زراعية في منطقة الفيوش تنفذ بحجة الاستثمار والبناء السكني .

مشيرا الى ان منتسبي الجمعية بذلو جهودا جبارة في وقف التمدد المشاريع على تلك الاراضي الا انها اصطدمت بتعنت الجهات المرتبطة بتلك المشاريع.

وقال نائب رئيس انتقالي محافظة لحج محمد احمد العماد ان تلك الاعمال مرفوضة تحت اي مبرر. مبينا ان تلك التصرفات تحاول محو رمزية محافظة لحج الزراعية.

مشيرا الى ان القيادة المحلية للمجلس الانتقالي برئاسة رئيس المجلس المحامي رمزي الشعيبي تولي هذا الملف اهتماما كبيرا لما يمثله من اضرار على قطاع المحافظة الزراعية.

مشددا على قيادة الجمعية تقديم ملف متكامل حول تلك الاعمال المشبوهة ومشاركتها في اجتماع الهيئة التنفيذية للمجلس اوخر الشهر الجاري بهدف ايجاد حلول للمشكلة .

حضر اللقاء مسؤول العلاقات العامة بجمعية سد المنتصر التعاونية الزراعية في منطقة الفيوش بمديرية تبن رائد فضل محمد الصويلحي.

 

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي لحج يقف على تطورات اراضي مديرية تبن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق