الموت القادم من تعز …!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

معركة الدفاع عن وباب المندب من خطر والإرهاب معركة مشتركة والخطر لا يهدد الإنتقالي الجنوبي فقط وإنما يهدد وجود بعدن وحكومة المناصفة التوافقية المنبثقة من .

الخطر الأكبر الآن ليس الحوثي فقط بل قوات الإخوان التي تنتشر في المنطقة القريبة من طور الباحة وهذه القوات بعيدة كل البعد عن وتتجهز بالقرب من باب المندب المؤمّن منذ خمس سنوات ولا يوجد أي مبرر لوجودها وهدفها السيطرة على السواحل القريبة من عدن .

وتعز تتبعان المنطقة العسكرية الرابعة وقائدها اللواء فضل حسن ومايسمى محور طور الباحة لا يتبع المنطقة الرابعة ولهذا فإنه محور يتبع تنظيم الإخوان اليمني ووجوده غير شرعي .

الصور التي نشرها ما يسمى محور طور الباحة تظهر قناصات جديدة مع ملثمين وكل المؤشرات توضح أن السلاح تركي ولو كان هذا المحور لا يدرب الإرهابيين لما ظهرت كل الفرق العسكرية لابسين الأقنعة السوداء ! .

الخطر قادم وقبائل الصبيحة أعلنت النفير لمواجهة الغزاة الجدد وعواقب المعركة بهذه المنطقة ستقلب الموازين والمؤشرات تبين أن أي قوى موجودة بعدن لا تشارك في مواجهة الغزو القادم من سيتم طردها ولن يقبل الجنوبيون بقاء حملة المباخر ممن ينتظرون دخول إخوان إلى عدن .

وضاح بن عطية

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الموت القادم من تعز …! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق