السعودية تعلق كافة الأنشطة والفعاليات الترفيهية لمدة 10 أيام قابلة للتمديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السعودية تعلق كافة الأنشطة والفعاليات الترفيهية لمدة 10 أيام قابلة للتمديد

يافع نيوز – متابعات

أعلنت السعودية، صباح اليوم الخميس، اتخاذ عدد من الإجراءات الاحترازية لمكافحة تفشي فيروس ، وذلك تزامنا مع ظهور مؤشرات لارتفاع في المنحنى الوبائي في بعض مناطق المملكة.

 

وصرح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية بأنه تقرر إيقاف كافة المناسبات والحفلات بما في ذلك حفلات الزواج، واجتماعات الشركات لمدة 30 يوما قابلة للتمديد، بحسب وكالة الأنباء السعودية (واس).

كما تقرر إيقاف كافة الأنشطة والفعاليات الترفيهية، وإغلاق دور السينما والمراكز الترفيهية الداخلية، وأماكن الألعاب الداخلية المستقلة أو الموجودة في المطاعم ومراكز التسوق ونحوها، والصالات والمراكز الرياضية، لمدة 10 أيام قابلة للتمديد.

 

وأضاف البيان أنه تقرر تعليق تقديم خدمات الطلبات الداخلية في المطاعم والمقاهي وما في حكمها والاقتصار على تقديم الطلبات الخارجية وذلك لمدة 10 أيام قابلة للتمديد.

 

ولفت البيان إلى أنه تقرر العمل بالجراءات الجديدة اعتباراً من الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس، مؤكدا على هذه الإجراءات تخضع للتقييم المستمر مع الجهات الصحية.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر السعودية تعلق كافة الأنشطة والفعاليات الترفيهية لمدة 10 أيام قابلة للتمديد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق