الجيش السعودي يرفع جاهزية قواته بمناورات ضخمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجيش السعودي يرفع جاهزية قواته بمناورات ضخمة

يافع نيوز – متابعات

شاركت القوات البرية والبحرية الجوية السعودية، اليوم الأحد، في تمرين “رماح النصر 1″، من أجل رفع الجاهزية القتالية.

 

ويسهم هذا التمرين في تطوير قدرات القوات السعودية من خلال توحيد المفاهيم، وزيادة مستوى التنسيق والعمل المشترك، وفقا لموقع وزارة الدفاع السعودية.

 

كما يساهم “رماح النصر” في رفع مستوى الجاهزية القتالية لجميع الأطقم الجوية والفنية والمساندة عبر تطبيق المهارات والتكتيكات والإجراءات الملائمة لمختلف السيناريوهات في بيئة عمل حقيقية.

وسيتمكن المشاركون في هذا التمرين من التخطيط والتنفيذ لعمليات عسكرية مشتركة مع فروع القوات المسلحة، في عمل متناغم ومتكامل على المستوى العملياتي والتكتيكي، باستخدام أحدث الأنظمة والقدرات، وسيناريوهات تحاكي بيئة التهديد الحقيقي.

 

وتمرين “روح النصر” هو الأول الذي يقام في مركز الحرب الجوي بالقطاع الشرقي منذ تدشينه على يد الأمير بن عبد العزيز، ولي العهد عام 2021.

ويعد مركز الحرب الجوي بقاعدة الملك عبد العزيز من المراكز الجوية المتقدمة، لما يوفره من بيئة قتالية حقيقية، ومن قدرة متقدمة لتدريب الأطقم الجوية والفنية والمساندة.

 

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجيش السعودي يرفع جاهزية قواته بمناورات ضخمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق