بدلاء أتلتيكو مدريد يلجأون لدراجات تدريب ودفايات كهربائية لمقاومة البرد القارس أمام إشبيلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بدلاء أتلتيكو مدريد يلجأون لدراجات تدريب ودفايات كهربائية لمقاومة البرد القارس أمام إشبيلية

آخر الاخبار, الرياضة 13 يناير 2021 0

34

يافع نيوز – الرياضة

استضاف أتلتيكو مدريد في ملعب واندا ميتروبوليتانو نظيره إشبيلية في لقاء مؤجل من الدوري الإسباني، مساء الثلاثاء، وتمكن من الفوز (2-0) وابتعد في الصدارة بفارق 4 نقاط عن و7 عن مع لقاءين أقل.

وأقيم اللقاء في أجواء باردة وفي ظل موجة ثلوج قوية تضرب العاصمة الإسبانية مدريد وأدت لتأجيل لقاء أتلتيكو مدريد الأخير أمام أتلتيك بلباو، الذي لم يتمكن من السفر بسبب الثلوج التي غطت مدرجات مطار المدينة.

 

ولمقاومة البرد القارس والجليد في الملعب لجأ الأرجنتيني دييغو سيميوني والجهاز الفني لألتلتيكو مدريد لدراجات تدريب ودفايات كهربائية في الملعب استعملها البدلاء للتدريب والتدفئة ليكونوا جاهزين في أي وقت للدخول واللعب.

وجلس في دكة البدلاء بعض نجوم الفريق، مثل: البرتغالي جواو فيليكس، والمدافع البرازيلي فيليبي، والإسباني ساؤول نغويز، والأوروغوياني لوكاس تورا، وكلهم دخلوا كبدلاء خلال اللقاء.

2021-01-ErkqWt5W4AI0949

2021-01-ErkqWt5W4AI0949

وقبل نهاية مرحلة الذهاب من الدوري الإسباني ضمن فريق أتلتيكو مدريد التتويج بلقب ”بطل الشتاء“، متفوقا على الغريمين التقليديين برشلونة وريال مدريد؛ إذ سيغيبان عن الجولة الـ 19 المقبلة، بسبب مشاركتهما في لقاء السوبر الإسباني.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بدلاء أتلتيكو مدريد يلجأون لدراجات تدريب ودفايات كهربائية لمقاومة البرد القارس أمام إشبيلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق