حصار وقصف وتفجير منزلين.. مجزرة حوثية في “الحيمة” توقع 6 قتلى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حصار وقصف وتفجير منزلين.. مجزرة حوثية في “الحيمة” توقع 6 قتلى

يافع نيوز – متابعات

قتل 6 مدنيين يمنيين، بينهم طفل وامرأتان، وأصيب 7 آخرون، معظمهم من النساء، الأربعاء، إثر قصف شنته مليشيات على منازل المواطنين، في إحدى مناطق محافظة .

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن مصادر قولها، إن مليشيات الحوثيين شنت قصفا بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة، على منطقة ”الحيمة“، بمديرية التعزية شرقي محافظة تعز، بعد حصارها بآليات عسكرية متعددة.

وأكدت مصادر محلية لـ“إرم نيوز“، أن مليشيات الحوثيين دفعت بنحو 20 عربة عسكرية، بينها مدرعات ودبابة، إلى منطقة ”الحيمة“، وفرضت حصارًا عليها، قبل مداهمتها لأكثر من 15 منزلًا من منازل المواطنين، بدعوى البحث عن مطلوبين، وقامت بتفجير اثنين من المنازل.

وأشارت المصادر إلى أن أهالي منطقة ”الحيمة“ شرقي تعز، اضطروا إلى الاشتباك مع مسلحي الحوثيين الذين أقدموا على تفجير المنزلين، لتشن القوة العسكرية التابعة للحوثيين، قصفا عنيفا بمختلف الأسلحة على منازل المواطنين، بعد انسحابها من المنطقة ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى من المدنيين.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حصار وقصف وتفجير منزلين.. مجزرة حوثية في “الحيمة” توقع 6 قتلى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق