مدير مشروع بئر العروس – المفلحي يقدم شكره للأهالي والداعمين ويؤكد أن العام الجديد عام الإنجازات.

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مدير مشروع بئر العروس – المفلحي يقدم شكره للأهالي والداعمين ويؤكد أن العام الجديد عام الإنجازات.

يافع نيوز – جلال القيدعي

يستمر العمل في مشروع طريق بئر العروس – المفلحي للعام الثالث على التوالي ، وذلك بدعم وبجهود محلية من قبل الاهالي وفاعلي الخير.

وفي تصريح صحفي لمدير المشروع الشيخ محمد محسن القيدعي اوضح فيه عن مراحل المشروع حيث قال ” بدء العمل وانطلقت المرحلة الاولى في هذا المشروع الجبار الذي يهم ابناء يافع قاطبة ، في تاريخ 10 فبراير 2018 ، وكانت البداية صعيبة دائما ولكن بفضل رجال يافع والايادي البيضاء الذي يحولوا المستحيل الى حقيقة سهله امام الاعيان.

واوضح القيدعي ” تم العمل وشق الطريق في المرحلة الاولى بطول 3 كيلومتر ، وبعرض 6 متر ، تم الربط بها وادي بن جعفر بمنطقة عقور عبر قرية لحمار والمحط ودار القرية بفترة زمنية تقدر بعام ونص .

وتابع القيدعي ” بعد ذلك تم الانتقال الى المرحلة الثانية مع دخول نصف عام 2019 ، والعمل على ربط وشق الطريق عقور – بئر العروس بمسافة 4 كيلومتر وبعرض 7 متر عبر منطقة الصرم – الثميلة – رباط ، ليتبقى 500 متر من اعمال الشق وكيلو لاعمال الصبيات والخرسانة الذي سيتم استكمالها قريبا.

واضاف مدير المشروع ” بعد ذلك وبفضل من الله والجهود الجبارة والتفاعل والدعم الكبير الذي أبداه ابناء يافع انطلقت المرحلة الثالثة والأخيرة ، تاريخ 22 أغسطس من عام 2020 لربط النجاد – أصبه – أرحب -عرصم – وادي بن جعفر بطول 7 كيلومتر وبعرض 10 متر ، ومازال العمل جاري على قدماً وساق.

وأشار القيدعي ان المسافة الكُلية للمشروع هي 14 كيلومتر ، وسوف يبداء التوسعة لطريق المرحلة الاولى 4 متر عرض ، وتوسعة طريق المرحلة الثانية ب3 متر ، ليصبح عرض الخط الرسمي لكل المراحل 10 متر بمواصفات وقياسات دولية.

ومن هنا وعبركم اتوجه بالشكر والتقدير للداعمين ورجال المال والاعمال ، والاعلاميين وكل من ساهم وعمل ونسق وتواصل ، ودعم بالكلمة والصوت والصورة ، من اجل دعم المشروع ، ونوجه شكرنا ايضا لمُلاك الارضي الذي تنازلوا عن املاكهم لصالح المشروع ، وكما نوجه شكرنا وبأسم كل مناطق وقرى مديرية المفلحي لمؤسسة يافع للعمل والانجاز وكل القائمين عليها ،على ما بذلوه معنا في دعم المشروع.

ونقول للجميع جزاكم الله خير الجزاء وجعل الله تلك الأموال والافعال في ميزان حسناتكم ، وان يخلف عليكم بالخير والبركة ، ونوعدكم ونبشركم ان عام 2021 هو عام البشائر والانجازات بأذن الله

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير مشروع بئر العروس – المفلحي يقدم شكره للأهالي والداعمين ويؤكد أن العام الجديد عام الإنجازات. في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق