في أول يوم دوام له.. معالي وزير العدل العارضة يلتقي وكلاء الوزارة وعدد من مدراء العموم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في أول يوم دوام له.. معالي وزير العدل العارضة يلتقي وكلاء الوزارة وعدد من مدراء العموم

يافع نيوز  –

التقى معالي وزير العدل فضيلة القاضي بدر عبده أحمد العارضة صباح اليوم الأحد في ديوان عام الوزارة بوكلاء القطاعات وعدد من مدراء العموم.

وألقى معالي الوزير في أول لقاء له بكوادر الوزارة كلمة توضيحية شامله عن الوضع الحالي للوزارة وماهي الصعوبات والتحديات وآليات العمل الواجب إتخاذها لتجاوز كل الصعوبات في ظل الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلد.

وأوضح معاليه أهم النقاط التي سوف تسير عليها وزارة العدل الهادفة إلى تنظيم العمل والرفع بمستوى الأداء والانضباط الوظيفي مشدداً على أهمية التعاون والتكامل بين موظفي القطاعات والإدارات من أجل تحقيق الأهداف المرجوة.

ووجه فضيلته الجميع بالعمل بروح الفريق الواحد مؤكداً أن العمل وحده هو معيار التمييز الحقيقي للكفاءة ، كما تطرق معالي الوزير إلى العديد من المواضيع الخاصة بالوزارة.

واتاح معالي الوزير الفرصة للحاضرين بالحديث واستمع إلى هموم وتحديات العمل من الوكلاء ومدراء العموم مؤكداً أن باب مكتبه مفتوح للجميع في أي وقت.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر في أول يوم دوام له.. معالي وزير العدل العارضة يلتقي وكلاء الوزارة وعدد من مدراء العموم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق