مليشيا الاخوان في شبوة تعتدي على حرمة منزل مواطن منتصف الليل وتعتقل شاب معارض لها 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مليشيا الاخوان في تعتدي على حرمة منزل مواطن منتصف الليل وتعتقل شاب معارض لها 

يافع نيوز – خاص

تواصل مليشيا الاخوان في محافظة شبوة اهانتها لرجال شبوة وارتكاب العيب الأسود، حيث داهمت قوات تتبع مليشيا الاخوان منزل المواطن ناصر قردع بن سريع الهلالي بعد نتصف ليل أمس .

وذكرت مصادر محلية ان عناصر تتبع قائد القوات الخاصة التي يقودها الاخواني لعكب داهمت منزل المواطن بن سريع الهلالي واختطفت نجله الشاب احمد على خلفية معارضته لتواجد المليشيا الاخوانية في المحافظة .

المصادر قالت ان مليشيا الاخوان عبثت بمحتويات المنزل وانتهكت حرماته، في حادثه هي الأولى من نوعها في شبوة .

الحادثة لاقت استنكار شعبي كبير في شبوة واعتبرها ناشطون اهانة لكل ابناء شبوة بمختلف توجاهتهم، وعيب اسود يجب ان يتم ادانته وايقاف عبث هذه المليشيا بكرامة شبوة .

الناشط ابو نواف المصعبي قال في منشور على صفحته بالفيسبوك : عيب أسود حدث بعتق فجر اليوم وظاهرة جديدة يجب أن يرفضها كل شبواني عنده دم وغيرة،الصمت عنها يعني تكرارها !!

إقتحام أحد المنازل في عتق الساعة الثانية فجرا بعشرات الجنود فوق العوائل وإختطاف الشاب احمد ناصر قردع بن سريع الهلالي بتهمة مشاركته في أحداث جردان التي حدثت قبل فترة.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مليشيا الاخوان في شبوة تعتدي على حرمة منزل مواطن منتصف الليل وتعتقل شاب معارض لها  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق