اتفاق على مباراة ودية بين منتخبي المغرب وإسرائيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اتفاق على مباراة ودية بين منتخبي المغرب وإسرائيل

آخر الاخبار, الرياضة 02 يناير 2021 0

50

يافع نيوز – الرياضة

عقد فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم اجتماعا، عن بعد، مع أورن حسون رئيس الاتحاد ”الإسرائيلي“ لكرة القدم ونائبه أفي ليفي وفي الاجتماع اتفق الطرفان على خلق فريق عمل مشترك لبحث التعاون بين الطرفين.

وقال فوزي لقجع في اللقاء: ”بفضل التحرك الشجاع للملك محمد السادس لدينا فرصة للتقارب بين الشعبين من خلال كرة القدم، أريد أن أدعوك لزيارة المغرب لبحث سبل التعاون وبطبيعة الحال الاتفاق على تنظيم لقاءات بين فرقنا“.

ورد أرون حسون رئيس الاتحاد ”الإسرائيلي“ لكرة القدم: ”لدينا فرصة نادرة بفضل التحرك الشجاع لقائدي بلدينا لتقديم مستقبل لشبابنا وشبابكم، المغرب بلد مهم وليس لدي شك في أن ما سيبدأ على أرضية الملعب سيعم على كل شيء، بالنسبة لنا هي بداية صداقة قوية وأتمنى استضافتكم برفقة ممثلي الجامعة الملكية المغربية في ”إسرائيل“.

وصرحت لينا بنتشريت منسقة الاجتماع وهي يهودية مغربية الأصل لموقع ”هيسبريس“ المغربي أن الطرفين اتفقا على لقاء ودي يجمع المنتخبين المغربي ”والإسرائيلي“ دون تحديد موعد اللقاء ولا مكانه في انتظار الاجتماعات القادمة.

كما اتفق الطرفان على عقد شراكة بين الاتحاد المغربي لكرة القدم والاتحاد ”الإسرائيلي“ لكرة القدم للتعاون بينهما في مجال كرة القدم.

وحسب لينا بنتشريت فمن المنتظر أن يزور وفد من الاتحاد ”الإسرائيلي“ لكرة القدم المغرب ووفد من الاتحاد المغربي لكرة القدم ”إسرائيل“ بعدما وجه الرئيسان دعوة لبعضهما في الاجتماع عن بعد.

وكان المغرب قد أعلن عودة العلاقات مع ”إسرائيل“ وزار وفد ”إسرائيلي“ المغرب في المدة الأخيرة وبدأت اجتماعات بين عدد من أعضاء الحكومتين لبحث أشكال التعاون بين الجانبين.

2021-01-1

2021-01-1

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اتفاق على مباراة ودية بين منتخبي المغرب وإسرائيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق