شبوة.. انفلات امني مريع.. اغتيال يستهدف شيخ قبلي وسط عتق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

.. انفلات امني مريع.. اغتيال يستهدف شيخ قبلي وسط عتق

 

يافع نيوز – شبوة:

تعيش محافظة شبوة انفلات امني واختلالات كبيرة وسط فشل ذريع لقوات حزب الاصلاح الاخواني اليمني التي سيطرت على المحافظة منذ عام ونيف.

وشهدت شبوة ولا نزال تشهد اعمال اغتيالات وقتل واختطافات متواصلة تارة ترتكبها قوات مليشيات الاخوان وتارة عصابات متدربة وتنتمي لمعسكرات مليشيات الاخوان وابرزها ما تسمى القوات الخاصة في شبوة.

وشهدت عتق عاصمة محافظ شبوة مساء اليوم الجمعة
عملية اغتيال جديدة استهدفت الشيخ ‎القبلي  عوض علي ناصر المرزقي في عتق.

وقام مسلحون يرتدون زي القوات الخاصة وفق مصادر محلية باغتيال الشيخ المرزقي واصابة شاب اخر في شارع المرور وسط العاصمة عتق من خلال اطلاق عليه وابلا من الرصاص.

وتشهد شبوة جرائم متتالية وسط انفلات امني وفشل القوات الامنية والعسكرية التابعة لمليشيات حزب الاصلاح الاخواني.. التي ذاتها تقوم بارتكاب جرائم فضيعة واختطافات وتصفيات بحق كل من يعارضها من ابناء المحافظة. وهناك انتهاكات جسيمة للمنازل وحرمتها واختطافات واخفاء قسري لنشطاء سياسيين واجتماعيين في شبوة وميدياتها.

 

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شبوة.. انفلات امني مريع.. اغتيال يستهدف شيخ قبلي وسط عتق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق