الدكتور محمود السالمي : يفترض ان يكون ناطق الحكومة شخص حصيف لا ينتمي لأي طرف أو حزب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الدكتور محمود السالمي : يفترض ان يكون ناطق الحكومة شخص حصيف لا ينتمي لأي طرف أو حزب

يافع نيوز – خاص

قال الباحث السياسي واستاذ التاريخ في جامعة   الدكتور محمود السالمي ان ناطق الحكومة يجب ان يكون شخص حصيف ولا ينتمي الى اي مكون سياسي .

وأضاف في منشور على صفحته في الفيسبوك : يفترض ان يكون ناطق الحكومة شخص حصيف، ولا ينتمي لأي طرف أو حزب سياسي، نريد ان نسمع خطاب حكومي مسؤول يجمع ولا يفرق، يقرب ولا يبعد، يحسس الكل انه منتصر، وان الحكومة حكومته.

وقال ان خطابات الشحن والتحريض والاتهامات ستعيدنا إلى نقطة الصفر، الناس تعبت من الحروب والأزمات والفساد، وضيق العيش، وتريد ان تعيش بوئام وسلام وبكرامة في وطنها، على الأقل حتى سنة استراحة.

ويأتي هذا الموقف ضمن مواقف عديدة طالبت بضرورة اقالة الناطق الحالي للحكومة الاخواني راجح بادي، اذ استغلال منصبة والظهور على القنوات لتضليل الرأي العام عن حقيقة من يقف خلف استهداف مطار عدن الدولي ومحاولة تحقيق مكاسب سياسية لصالح جماعة الاخوان .

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الدكتور محمود السالمي : يفترض ان يكون ناطق الحكومة شخص حصيف لا ينتمي لأي طرف أو حزب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق