بل سنفتخر بك يا نوفمبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حكيم الحسني

سنفرح وسنحتفل وسنفتخر بأعياد نوفمبر. ذلك اليوم الخالد في ذاكرة الأحرار و سيظل هذا اليوم مصدر إلهام ووقود في نفوسنا وسنورّثُه لأبنائنا.
لن نلعن لبوزة والمجعلي وعبود وقحطان وفيصل الشعبي وعشال وسيف الضالعي وتلك الكوكبة الصادقة التي صنعت هذا اليوم المجيد.
لن نحاكم نوفمبر بالآم وهزائم اليوم، لن نحاكم تلك النفوس الحرة بعقلية العبودية والارتهان والانبطاح، بل سنتذوق حلاوة سبتمبر و أكتوبر ونوفمبر بأفواهنا الحرة ما بقيت الأرض والسماء.
نوفمبر وقِيمه و عنفوانه وحريته وكرامته يُراد له أن يُشوه من الجيل المنكوب بعده، جيل المعاناة المسكون دائماً بدور الضحية والبكائيات فهو ضحية صراعات طائشة جاءت بعد عرس نوفمبر.
ألا يعلم أبطال البكائيات والمظلوميات أن مشكلتهم ليست مع نوفمبر فنوفمبر كله عزة وإباء ورفض لأي هيمنة أجنبية على أرضك، نوفمبر كان يريد أن يصنع انساناً سوياً يتنعم في بلده بدون مندوب سامي وصي عليك.
نوفمبر كان يريد أن تعيش بسلام تقبل الكل لأن نوفمبر شارك فيه الكل وثمرة لجهود الكل.
فلماذا تريدون أن تجلدوا نوفمبر وتحملوه وزر الطائشين والمشكلة ليست فيه، بل المشكلة في العقول التي رفضت غايات و أهداف نوفمبر النبيلة.

 

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بل سنفتخر بك يا نوفمبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز