ناطق جبهة ابين يؤكد استخدام مليشيا الاخوان طائرات مسيرة تركية في هجومها على القوات الجنوبية 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ناطق جبهة ابين يؤكد استخدام مليشيا الاخوان طائرات مسيرة تركية في هجومها على القوات الجنوبية 

يافع نيوز – خاص

أكد ناطق جبهة ابين ” محمد النقيب ” استخدام مليشيا الاخوان طيران مسير في الهجوم الذي شنته مساء امس على موقع للقوات الجنوبية في جبهة الطرية والذي راح ضحيته 8 شهداء بينهم قيادات عسكرية .

وقال النقيب اقدمت مليشيات الاهاب الاخوانية على استهداف قواتنا بمقذوف من طيران مسير وان  مثل هذا التصعيد ذات الارتباط بتصريحات تهديد صدرت مؤخرا من قيادات مليشيات الاخوان ومرجعياتها في الارهاب يكشف بجلاء عن هوية الجهات التي تدعم وتمول هذه المليشات في حربها الارهابية الغاشمة على .

وأضاف ان عملا ارهابيا غادرا وجبان كهذا لايمكن ان يمر دون العقاب الكافي لهذه المليشات الارهابية التي تعرف جيدا طبيعة هذا الرد واي ثمن ستدفعه جراء تماديها التصعيدي الى حد اختبار نفاد صبرنا .

وقال : لم يعد امامنا من سبيل سوى مواصلة تلقين هذه المليشيات الارهابية الاخوانية الضربات المؤلمة والبدء بالمعركة الحاسمة معها جراء تماديها في اعمالها العدائية وليس هنالك من خيار امام تماديها في الفعل العدائي الغادر والجبان الا سحقها وكسر شوكتها.

وبحسب مصادر عسكرية استهدفت مليشيا الاخوان موقع للقوات الجنوبية في جبهة الطرية بطائرة مسيرة تركية، وادت هذه الحادثة الى استشهاد قائد عمليات الدعم والاسناد “عوض السعدي” وقائد كتيبة في اللواء الأول دعم وإسناد ” عبد المجيد بن شجاع”  و 6 اخرين من مرافقيهم .

 

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ناطق جبهة ابين يؤكد استخدام مليشيا الاخوان طائرات مسيرة تركية في هجومها على القوات الجنوبية  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق