التضامن أول اقطاب نهائي بطولة محمد بن زايد لأندية المكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أول اقطاب نهائي بطولة لأندية

يافع نيوز – المكلا

بلغ نادي التضامن نهائي دوري الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لكرة القدم لأندية المكلا، الذي ينظمة اتحاد كرة القدم بساحل ،  برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي ، رئيس ، للاحتفاء بالذكرى الـ53 للاستقلال الوطني ال30 نوفمبر المجيد.

وجاء تأهل التضامن إلى النهائي، بعد تغلبه برباعية نظيفة على نادي وحدة المكلا في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الخميس على ملعب الفقيد بارادم.

وبدى نادي وحدة المكلا بعيداً عن مستواه في لقائه مع النادي الكبير التضامن في ظل فقدانه الكرة بكثرة في منتصف الميدان ، ماجعله عرضه لهجمات مرتدة سريعة استغلها لاعبو التضامن بالشكل الصحيح محرزين رباعية.

حضر المباراة الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر ، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، والدكتور حسن صالح الغلام العمودي، نائب الرئيس للشؤون الجامعية، والعميد الركن سعيد أحمد المحمدي، قائد المقاومة الجنوبية بحضرموت، والمقدم مهدي المحمدي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية المكلا، وعبدالله بانصيب، نائب رئيس القيادة المحلية بمديرية المكلا، والكابتن علي فرج الطمبشي مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية المكلا.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر التضامن أول اقطاب نهائي بطولة محمد بن زايد لأندية المكلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق