محافظة حضرموت تستعد لأحياء فعاليات تراثية وفنية تعبيراً عن مشاركة أبناء حضرموت شعب الإمارات باليوم الوطني الـ 49 .

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

محافظة تستعد لأحياء فعاليات تراثية وفنية تعبيراً عن مشاركة أبناء حضرموت شعب باليوم الوطني الـ 49 .

– إعلام الفعاليات

تستعد مديريات ساحل حضرموت يوم الجمعة القادم الموافق الـ27 من نوفمبر، بدأ تدشين فعاليات تراثية وفنية تعبيراً عن وفاء أبناء حضرموت ومشاركتهم احتفالات شعب الإمارات باليوم الوطني الـ 49 والتي ترعاها السلطة المحلية بساحل حضرموت.

وتستمر فعاليات احتفاء ابناء حضرموت باليوم الوطني الإماراتي الـ 49 لمدة 3 أيام متتالية , حيث ستدشن أول فعالية في الـ27 من نوفمبر والذي يصادف يوم الجمعة القادم في ساحة خور المكلا والتي تبدأ من الساعة الـ3 وحتى الساعة الخامسة عصراً , وستشهد مدينة فعالية اخرى يوم السبت الموافق 28 نوفمبر على الساحة العامة بمدينة الشحر من الساعة الـ3 وحتى الساعة الخامسة عصراً , فيما ستشهد أيضا مديرية غيل باوزير آخر فعالية والتي تصادف يوم الاحد القادم , وتبدأ من الساعة الـ3 وحتى الساعة الخامسة عصراً .

وتأتي هذه الاحتفالات لشعب الامارات في يومهم الوطني الـ 49 تزامناً مع احتفالات أبناء شعبنا بعيد جلاء الاستعمار البريطاني من جنوب في الـ30 من نوفمبر من هذا الشهر الجاري .

وتدعوا تنسيقية الفعاليات جميع وسائل الإعلام المرئية و الاذاعات والصحف والمواقع الاخبارية بمشاركتهم في تغطيه الفعاليات وبثها ونشرها على الوسائل الإعلامية المختلفة .

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظة حضرموت تستعد لأحياء فعاليات تراثية وفنية تعبيراً عن مشاركة أبناء حضرموت شعب الإمارات باليوم الوطني الـ 49 . في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق