عاجل.. خروج كهرباء عدن عن الخدمة والانقطاعات تبلغ ذروتها في الشتاء اكثر من الصيف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل.. خروج كهرباء عن الخدمة والانقطاعات تبلغ ذروتها في الشتاء اكثر من الصيف

 

يافع نيوز – عدن:

بلغت الانقطاعات الكهربائية في العاصمة عدن ذروتها خلال هذه الايام من فصل الشتاء اكثر من فصل الصيف الماضي.

في حين تقف السلطة المحلية صامته ازاء انهيار خدمة الكهرباء وعدم محاسبة مؤسسة الكهرباء او متابعتها ومراقبتها او اجراء اي تغيير فيها.. تثير التساؤلات لدى السكان استغرابهم من صمت السلطات المحلبة ممثلة بالمحافظ احمد لملس.

وتشهد عدن منذ امس انقطاع شبه كلي للكهرباء وسط صمت مطبق.. ومزاعم داخل مؤسسة الكهرباء بعدم توفير المشتقات النفطية لمحطات الكهرباء.

ويقول ناشطون محليون ان هناك مخطط لمحاولة افشال محافظ العاصمة عدن الجديد احمد لملس حيث لا تزال لوبيات وعصابات داخل المؤسسات تنفذ اعمال تعطيل وعرقلة للخدمات وتعذيب المواطن لاغراض سياسية بحته دون مراعاة لحالة الناس وتوفير الخدمات لهم.

من جهة اخرى يطالب النشطاء محافظ عدن باتخاذ قرارات جريئة فيما يخص الكهرباء وايقاف العبث بهذه الخدمة.. خاصة في فصل الشتاء الذي عادة لا تنقطع الكهرباء فيه رغم العجز الموجود خلال فترة فصل الصيف.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل.. خروج كهرباء عدن عن الخدمة والانقطاعات تبلغ ذروتها في الشتاء اكثر من الصيف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق