شاهد بالفيديو فضيحة جديدة لمنظمة الغذاء العالمي في #عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شاهد بالفيديو فضيحة جديدة لمنظمة الغذاء العالمي في #

 

يافع نيوز – خاص

كشفت السلطة المحلية والأمنية بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن، عن وجود كميات كبيرة من المواد الغذائية التالفة والتابعة  لمنظمة الغذاء العالمية وذلك  في منطقة كابوتا .

مدير عام مديرية المنصورة  احمد علي الحدي الداؤودي قال في تصريح صحفي من داخل المخازن : عند نزولنا شاهدنا كميات كبيرة من الغذاء تلفت وتم التلاعب بها ولم توزع على المحتاجين وسنرفع الأمر الى سيادة المحافظ لاتخاذ تدابير مناسبة لحماية المستفيدين .

بدوره قال قائد الحزام الأمني العميد جلال الربيعي ان النزول جاء عقب عملية ضبط سابقة لشاحنات نقل على متنها كميات غذا تالفة تتبع منظمة الغذاء العالمي، واضاف انهم ينقلوا المواد التالفة على اساس انها تراب واضاف ان فساد المنظمات الدولية العاملة في يجب ان يتوقف .

ناشطون استنكروا عبث المنظمات الدولية بمخصصات المحتاجين ولا سيما الغذاء، وتلف كميات ضخمة من الاغذية قبل وصولها الى المستفيدين، وطالبوا بالتحقيق العاجل لمعرفة المتسبب في ذلك .

 

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شاهد بالفيديو فضيحة جديدة لمنظمة الغذاء العالمي في #عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق