السعدي يدشن مشروع توزيع دراجات اعادة تدوير المواد الصلبة بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السعدي يدشن مشروع توزيع دراجات اعادة تدوير المواد الصلبة بعدن

– نبيل الجنيد – تصوير – زكي اليوسفي

دشن مدير الوحدة التنفيذية لشؤون النازحين نجيب السعدي ومعه مدير مكتب المفوضية السامية للامم المتحدة لشؤون اللاجئين – عدن السيد ” جهانجيز دوراني ” اليوم توزيع مشروع دراجات اعادة تدوير المواد الصلبة للعدد 44 شخص للنازحين بعدن كمرحلة اولى والذي تنفذه ” جمعية هياك ” بدعم من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين .

وثمن مدير الوحدة التنفيذية جهود المفوضية السامية للامم المتحدة الرامية لمساعدة الحكومة في تحسين اوضاع النازحين الذين يواجهون ظروف صعبة للغاية نتيجة الحرب . . لافتا ان تقديم لمثل المواد الهادفة ستسهم في تمكين الافراد من الاعتماد على انفسهم .

واوضح مسؤول المشروع عبدالله سلطان ” ان المشروع يهدف الى مساعدة النازحين في جمع المواد الصلبة وتمكينهم اقتصاديا نتيجة ما يمرون به من ظروف معيشية .. لافتا ان المشروع يستهدف 80% من النازحين و 20 % من المجتمع المستضيف .. واضاف ان عدد الدراجات التي تم توزيعها اليوم 44 دراجة مع ادوات واقية ، من اصل 134 دراجة ستشمل مديريات محافظة عدن .

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر السعدي يدشن مشروع توزيع دراجات اعادة تدوير المواد الصلبة بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق