الحوثيون ينفون خبر رويترز عن اتفاق بين السعودية وبينهم لإقامة مناطق عازلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الحوثيون ينفون خبر رويترز عن اتفاق بين السعودية وبينهم لإقامة مناطق عازلة

يافع نيوز – خاص:

نفت جماعة الموالية لإيران، الأنباء التي رددتها وسائل اعلام عربية ودولية ومحلية نقلاً عن وكالة رويترز، حول التوصل الى اتفاق بين المملكة العربية السعودية و مليشيات الحوثي.

وقال القيادي الحوثي المدعو “محمد علي الحوثي” رئيس المجلس السياسي لجماعة الحوثي ان تسريب رويترز بشان مناطق فاصلة بين الجمهورية اليمنية والمملكة إعتمد اخبار غير صحيحة، ولكنه استشثنى الحديث عن وقف اطلاق النار.

وكانت نقلت وكالة “رويترز” عن 3 مصادر مطلعة أن السعودية أبلغت مليشيا الحوثي في محادثات رفيعة المستوى بسعي المملكة إلى إقامة منطقة عازلة مع مقابل إعلان وقف لإطلاق النار.

وأفادت مصادر الوكالة، حسب تقرير نشرته “رويترز” اليوم الثلاثاء، بأن السعودية أبلغت خلال “محادثات رفيعة المستوى بأنها ستوقع على اقتراح للأمم المتحدة بوقف إطلاق النار على مستوى البلاد إذا وافقت الجماعة المتحالفة مع إيران على إقامة منطقة عازلة على طول حدود المملكة”.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحوثيون ينفون خبر رويترز عن اتفاق بين السعودية وبينهم لإقامة مناطق عازلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق