الحوثيون يكثفون استهداف الأحياء السكنية في الساحل الغربي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الحوثيون يكثفون استهداف الأحياء السكنية في الساحل الغربي

 

يافع نيوز – متابعات

كثفت الميليشيات الحوثية، أمس، من استهداف قرى ومزارع المواطنين جنوب ، كما حاولت استهداف مواقع عسكرية ضمن خروقاتها المتصاعدة لوقف إطلاق النار في جبهة الساحل الغربي. وأفادت مصادر محلية بأن الميليشيات الحوثية فتحت نيران رشاشاتها صوب قرية «دخنان» والتجمعات السكانية المجاورة جنوب وجنوب غرب مدينة الدريهمي، كما طالت قذائف الهاون مزارع المدنيين في «وادي رمان» الممتد حتى أطراف مركز المديرية. وأضافت أن القصف أثار الفزع لدى الأهالي، خصوصاً النساء والأطفال. وأفاد الإعلام العسكري للقوات المشتركة بأن الوحدات العسكرية المرابطة في قطاع الدريهمي أخمدت مصادر نيران حوثية استهدفت إقلاق أمن وسكينة المواطنين في محيط مركز المديرية، كما حاولت استهداف مواقع عسكرية، مؤكداً أن حققت إصابات مباشرة في مواقع وأوكار للمليشيات.
كما عاودت ، أمس، قصف حي «منظر» التابع لمديرية «الحوك»، إحدى مديريات مدينة الحديدة غرب .  وقالت مصادر محلية، إن الميليشيات استهدفت منازل المدنيين بقذائف الهاون الثقيلة، ما أدى إلى تدمير عدد من المنازل والتسبب في خسائر مادية أخرى. يشار إلى أن الميليشيات الحوثية قصفت، خلال الأيام الماضية، الحي ذاته بالمدافع والصواريخ مخلفة منازل مدمرة وخسائر في ممتلكات المدنين. وعلى مدى يقارب السنتين، تواصل الميليشيات انتهاكاتها اليومية لهدنة عسكرية ترعاها الأمم المتحدة في المحافظة، بعد ساعات من إبرام اتفاق بالخصوص في العاصمة السويدية ستوكهولم.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحوثيون يكثفون استهداف الأحياء السكنية في الساحل الغربي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق