الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم يكشف خططه لطريقة الاستفادة من ميسي بعد اعتزاله

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم يكشف خططه لطريقة الاستفادة من ميسي بعد اعتزاله

آخر الاخبار, الرياضة 15 نوفمبر 2020 0

23

يافع نيوز – الرياة

يفكر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم في الطريقة التي بإمكانه الاستفادة خلالها من نجمه الأول وقائد المنتخب  بعد اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.

ويعيش ميسي نجم سنواته الأخيرة في عالم كرة القدم وقد تكون كأس العالم 2022 المقرر إقامتها في قطر المنافسة الأخيرة في مسيرته برفقة المنتخب الأرجنتيني.

ويعرف الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أن اعتزال ميسي وعدم لعبه مع المنتخب الأرجنتيني سيؤثر على شعبية المنتخب في العالم، وفي قضية التسويق والإعلانات، والتي يستفيد منها حاليا بوجوده.

وقال ليوناردو بيت ليرسن، مدير التسويق والإعلانات في الاتحاد الأرجنتيني: ”وجود ميسي هو عامل مهم للاتحاد، وهو أمر أساسي بذلك فالتحدي الأكبر الذي نواجهه هو كيفية العمل معه بعد الاعتزال“

وأضاف مدير التسويق: ”لقد كنا نفكر في الأمر لمدة طويلة، إنها مسألة تقدم في العمر ستكون نهائيات قطر 2022 المسابقة الأخيرة التي سيلعبها ومن الصعب على لاعب آخر أن يلعب فيها“.

2020-11-Em0MWX_XYAI-B3a

2020-11-Em0MWX_XYAI-B3a

ويشعر كلاوديو تابيا، رئيس الاتحاد الأرجنتيني، بالقلق ذاته من نهاية مسيرة ميسي مع المنتخب وتأثيرها الكبير على شعبيته، ولذلك يفكر في للإبقاء عليه قريبا من كرة القدم الأرجنتينية.

وقال المدير التجاري للاتحاد الأرجنتيني: ”الهدف أن تظل هذه الأساطير التي بنت المنتخب الأرجنتيني قريبة منه، بالطبع ميسي ومارادونا هما الشعاران الأساسيان للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، يجب أن نحافظ على علاقة معهما لمعرفة المشاريع التي يمكننا القيام بها معا“.

وقد يقترح على ميسي عدة أفكار من بينها أن يكون سفيرا للمنتخب وكرة القدم الأرجنتينية في العالم بعد اعتزاله، لكن حاليا يفضل الجميع التركيز على ما هو رياضي، وقال المدير التجاري للاتحاد: ”نحن نفكر في هذه القضية لكن لم يحن الوقت للتحدث مع محيط ميسي، هناك الكثير من الأحداث الرياضية كوبا أمريكا أولمبياد طوكيو وكأس العالم، لا نريد أن نبدأ الحديث عن ما بعد ميسي حين تتبقى له سنوات قليلة للاعتزال، حان الوقت الآن لبدء التخطيط حتى يكون لدينا في الاعتبار الأشياء التي نرغب في القيام بها“.

ويفكر الاتحاد الأرجنتيني في عدة مجالات لاستغلال اسم ميسي والشراكة معه أبرز الأفلام الوثائقية واللعب والتركيز عن عدة أسواق في العالم كأفريقيا وآسيا لخدمة كرة القدم الأرجنتينية بشكل عام وليس المنتخب الأول فقط.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم يكشف خططه لطريقة الاستفادة من ميسي بعد اعتزاله في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق