انتقالي حبيل الجبر ردفان يعلن رسمياً توليه إدارة شؤون المديرية 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 انتقالي حبيل الجبر ردفان يعلن رسمياً توليه إدارة شؤون المديرية 

 

يافع نيوز – ردفان

أعلنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حبيل جبر (ردفان) بمحافظة توليها إدارة شؤون المديرية رسمياً ، ورفض التعامل مع مدير عام المديرية ابتداء من اليوم الخميس .

وأقرت قيادة انتقالي حبيل جبر خلال اجتماع استثنائي عقدته صباح اليوم الخميس برئاسة العقيد عبدالحميد علي سالم السيد نائب رئيس المجلس بحضور اعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس ورؤساء المراكز تكليف أعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس المحلي بالمديرية للقيام بواجبهم في تسيير شؤون المديرية وعدم التعامل مع مدير عام المديرية بديع القطيبي .

وأوصى الاجتماع قيادة اللواء الخامس دعم وإسناد وإدارة أمن المديرية باتخاذ الاجراءات الكفيلة بتنفيذ قرارات الاجتماع وتفادي حدوث اي فتنة داخل المديرية .

كما أقر الاجتماع وضع نقطة أمنية معززة بأفراد من كل مركز برئاسة الشيخ عبدالمنعم الذيباني لتنفيذ قرارات المجلس وتشكيل فريق إعلامي برئاسة قائد الحجيلي مدير الإدارة الاعلامية بالمجلس وذلك لترشيد الجانب الاعلامي على ضوء مخرجات الاجتماع .

وعقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية ردفان حبيل جبر محافظة لحج صباح اليوم الخميس اجتماعا استثنائيا برئاسة العقيد عبدالحميد علي سالم السيد نائب رئيس المجلس بحضور اعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس ورؤساء المراكز وذلك لمناقشة

ووقف انتقالي حبيل جبر في اجتماعه أمام اخر التطورات السياسية والعسكرية بالجنوب وتحديدا في جبهة الصمود والتحدي بأبين وما تسطره قواتنا المسلحة الجنوبية من ملاحم بطولية مشرفة في الدفاع عن .

وترحم الحاضرون في الاجتماع على الشهداء الابطال من أبناء المديرية الذين سقطوا مؤخرا في جبهة الطريّة بمحافظة ابين جراء القصف المدفعي والخروقات المستمرة التي تمارسها مليشيات الاخوان الارهابية ، متمنين الشفاء العاجل للجرحى .

وناقش الاجتماع العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب الخدمي في المديرية مؤكدا على ضرورة التعاون والعمل من قبل الجميع سلطة محلية ومجلس انتقالي وأمن ومشائخ وكل من تهمه مصلحة المديرية وابناءها في سبيل معالجتها وإيجاد الحلول المناسبة لها .

واستنكر الاجتماع وبشدة استفزازات مدير عام المديرية بديع القطيبي وإساءته لكافة ابناء ردفان من خلال ظهوره المسيء وهو يناشد ويتوسل رئاسة اليمنية التمسك بوزير الداخلية اليمني أحمد الميسري الذي يتهمه ابناء الجنوب بالضلوع بقتل ابناءهم ولاشتراك مع قيادات جماعة الإخوان بشن الحرب على الجنوب .

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر  انتقالي حبيل الجبر ردفان يعلن رسمياً توليه إدارة شؤون المديرية  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق