برشلونة يطالب نيمار بـ10 ملايين يورو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
آخر الاخبار, الرياضة 11 نوفمبر 2020 0

3

يافع نيوز – الرياضة

ما زال مسلسل القضايا أمام المحاكم متواصلا بين  ونجمه البرازيلي السابق داسيلفا، والذي رحل إلى باريس سان جيرمان صيف 2017، بعدما دفع الفريق الفرنسي الشرط الجزائي في عقده البالغ 222 مليون يورو.

وقدم النجم البرازيلي بضع شكاوى أمام القضاء الإسباني مطالبا بحقوق مالية في عقده الأخير مع برشلونة وخسر بعضها، لكن صحيفة ”الموندو“ الإسبانية، أكدت أن إدارة  برشلونة تستعد بدورها لرفع قضية ضد النجم السابق للفريق.

وحسب الصحيفة، فإدارة برشلونة تطالب البرازيلي نيمار بإعادة 10 ملايين يورو، تؤكد أنه تسلمها من الفريق زائدة عن حقوقه في الموسم الأخير  وتطالب باستعادتها.

وأوضحت الصحيفة، أن النادي اكتشف خطأ في حسابات الضرائب، وتبين دفعهم لمبلغ زائد للاعب سابقا.

2020-11-El6a82YX0AEYzXp

2020-11-El6a82YX0AEYzXp

وتساند إدارة الضرائب طلب برشلونة في هذه القضية، والتي ستشهد فصلا جديدا في القضاء الإسباني بين اللاعب وناديه السابق.

ومنذ رحيله المثير للجدل نحو فريق باريس سان جيرمان لم تمر العلاقة بين نيمار وإدارة برشلونة بفترة جيدة، إذ كانا لا يلتقيان سوى في المحاكم لأسباب مالية، كما أن صفقة انتقاله من سانتوس جرّت على الفريق قضايا في المحاكم بسبب التهرب الضريبي وقيمة الصفقة الحقيقية التي كانت أعلى بكثير من القيمة المعلنة.

ورغم القضايا بين الطرفين حاولت إدارة برشلونة إعادة اللاعب لـ““ بعد مطالبة من عدة نجوم للفريق أبرزهم الأرجنتيني ، لكن فريق باريس سان جيرمان قدم طلبات مالية ضخمة أفشلت العودة.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر برشلونة يطالب نيمار بـ10 ملايين يورو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق