تدريب لجان مجتمعية بصيرة في مشروع الدعم في الأزمات لمؤسسة المياه وصندوق النظافة بعدن.

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- علي خميس

نظمت منظمة صناع النهضة ومركز أبديت للتدريب والإستشارات، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، دورة لتدريب اللجان المجتمعية بمديرية صيرة ضمن مشروع الدعم في الأزمات لمؤسسة المياه والصرف الصحي وصندوق النظافة بعدن.

ويشارك بالدورة الممولة من الحكومة اليابانية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي20 مشارك ومشاركة من الشخصيات الإجتماعية وأئمة مساجد وناشطي مجتمع مدني ووجهاء أحياء مديرية صيرة.

وأكد مدير عام مديرية صيرة محافظة عدن إبراهيم منيعم، أهمية الدورة في صقل مهارات وقدرات ممثلي مجتمع المدني في سبيل خدمة المجتمع، مشددا على ضرورة الإبتعاد عن حب الذات وتكاتف جهود والعمل بروح الفريق الواحد من أجل النهوض بمديرية صيرة التاريخية.

بدوره أوضح مدير مشروع الدعم في الأزمات لمؤسسة المياه والصرف الصحي وصندوق النظافة بعدن علي صانع، أن الدورة التي تستمر يومين، تهدف إلى تنمية قدرات ومهارات المشاركين ليكونو همزة وصل بين هذه المؤسسات والمواطنين من أحياء المديرية، وذلك من خلال ايصال مشاكل وشكوى المواطنين لهذه المؤسسات للعمل على حلها.

كما تهدف كذلك إلى خلق قناة تواصل بين المشاركين و المنظمات المانحة في  حال ظهرت بعض مشاكل لاتستطيع مؤسسة المياه أوصندوق النظافة على معالجتها، من خلال تحديد المشكلة ووضع مقترحات لعملية معالجتها، وتحويل هذه المقترحات لمشاريع تقول بتمويلها هذه المنظمات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تدريب لجان مجتمعية بصيرة في مشروع الدعم في الأزمات لمؤسسة المياه وصندوق النظافة بعدن. في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق