بعد منعها.. بايدن يعيد الكلاب إلى البيت الأبيض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

والخبر هو عودة إقامة الحيوانات الأليفة في البيت الأبيض، والتي منعها الرئيس المنتهية ولايته خلال فترة تقلده المنصب في الـ 4 سنوات الماضية.

ووفقًا لصحيفة “يو إس إيه توداي” الأمريكية، من المقرر أن يدخل الرئيس جو بايدن إلى البيت الأبيض مصطحبا كلبين من نوع “جيرمان شيبرد”، الأول يحمل اسم تشامب وهو يعيش مع عائلة بايدن منذ 2008، والثاني يدعى مايجر وتبنته عائلته في عام 2018 من ملجأ للحيوانات.

 

وقال بيان صحفي صادر عن جمعية ديلاوير للإنسانية في وقت التبني، إن “مايجر” أحد الكلاب الستة، الذين تلقوا “رعاية طبية بعد إنقاذهم عقب تعرضهم لتسميم.

وكان بايدن نشر مقطع فيديو عبر حسابه على موقع “تويتر”: “في 1 نوفمبر، يظهر ترامب في أحد خطاباته وهو يعبر عن عدم تفضيله للكلاب”، وعلق بايدن قائلا: “دعونا نعيد الكلاب إلى البيت الأبيض”.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تقيم فيها كلاب تحت سقف البيت الأبيض. فكان لدى باراك أوباما كلبين أيضا يعيشان معه وحملا اسم “بو” و”صني”.

وامتلك جون آدامز، الرئيس الثاني لأمريكا وأول من يعيش في البيت الأبيض، كلبين اسمهما “جونو” و”ساتان”.

وعندما جاء ترامب لم يحدث ذلك، خاصة أنه أشار إلى عدم تفضيله لهم، وحينما سُئلت ستيفاني جريشام، المتحدثة باسم ميلانيا ترامب، عن خطط ذلك في عام 2017، قالت في بيان: “لا تزال العائلة الأولى تستقر، لذا لا توجد خطط في هذا الوقت”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بعد منعها.. بايدن يعيد الكلاب إلى البيت الأبيض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق