الدوري الإنجليزي.. التعادل يحسم نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الدوري الإنجليزي.. التعادل يحسم نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد

آخر الاخبار, الرياضة 08 نوفمبر 2020 0

0

 

يافع نيوز – رياضة:

انتهت مباراة ليفربول مع مضيفه مانشستر سيتي، بالتعادل 1/1، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأحد.

وحصل ليفربول على ركلة جزاء بعد تدخل من كايل ووكر على ساديو ماني، نجح من خلالها المصري في تسجيل هدف التقدم للريدز في الدقيقة 13.

وأدرك المهاجم البرازيلي غابرييل جيسوس التعادل لمانشستر سيتي، في الدقيقة 31، بمهارة رائعة، مستغلا كرة من البلجيكي كيفن دي بروين.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح مانشستر سيتي، بعدما لمس جو غوميز الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، غير أن كيفين دي بروين سدد خارج المرمى، في الدقيقة 42.

وفشل لاعبو الفريقين في تسجيل أي هدف في النصف الثاني من المباراة لتنتهي على التعادل 1/1.

ويعود آخر فوز لليفربول على مانشستر سيتي، على ملعب الاتحاد، في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى 21 نوفمبر عندما فاز 4/1، ومنذ ذلك الحين فاز مانشستر سيتي 3 مرات، في حين تعادلا مرتين.

ورفع التعادل رصيد ليفربول إلى 16 نقطة، في المركز الثاني، مع توتنهام، حيث فاز الريدز 5 مرات، وتعادل مرة، كما خسر مرة.

في المقابل يملك مانشستر سيتي 12 نقطة في المركز السادس، مع آرسنال وأستون فيلا، وقد فاز 3 مرات، في حين تعادل 3 مرات، وخسر مرة.

وفي الجولة المقبلة يلعب ليفربول مع المتصدر ليستر سيتي يوم 21 نوفمبر، في حين يلعب مانشستر سيتي مع توتنهام في الجولة ذاتها.

 

 

إرم نيوز

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الدوري الإنجليزي.. التعادل يحسم نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق