عاجل l مصادر: قيادة ووفد المجلس الانتقالي قد يعودون لعدن خلال اسبوع في حال لم تشكل الحكومة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل l مصادر: قيادة ووفد المجلس الانتقالي قد يعودون لعدن خلال اسبوع في حال لم تشكل الحكومة

 

يافع نيوز – متابعة:

أفادت مصادر سياسية ان قيادة ووفد سيعودون الى العاصمة خلال اسبوع، في حال لم تشكل الحكومة ولم ينصاع طرف لاتفاق .

واشارت المصادر ان الانتقالي صبر بما فيه الكفاية خلال ، لأجل الوقوف مع المملكة العربية السعودية ومساعدتها في تحقيق الاستقرار بالمحافظات المحررة، ولكن طرف الشرعية واتباعها اصبحوا معرقلين للاتفاق ولتشكيل الحكومة المؤقتة التي نص عليها الاتفاق، وهذا يجعل الانتقالي مكتملاً ولم يعد لديه اي التزامات تجاه الامور.

وقالت المصادر ان الانتقالي سيبلغ المملكة بهذا الامر، بعد تطبيقه وتقديمه كل ما عليه من التزامات باتفاق الرياض، وعلى المملكة اتخاذ ما يلزم تجاه عرقلة طرف الشرعية اليمنية المزعومة لاتفاق الرياض.

واضافت، ان الانتقالي لديه خطة مواجهة المرحلة القادمة، وسيقوم بتنفيذها لحماية المحافظات المحررة، والانجازات التي تحققت وحماية تضحيات الشعب الجنوبي التي بذلت منذ سنوات خلال الثورة الجنوبية التحررية.

مصادر أخرى افادت ان الحكومة الجديدة اصبحت على وشك الاعلان، ولكن لا يعرف سبب التأخير، غير وضع العراقيل ونقض الاتفاقات من قبل الشرعية واتباعها، خاصة حزب الاصلاح اليمني الاخواني.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل l مصادر: قيادة ووفد المجلس الانتقالي قد يعودون لعدن خلال اسبوع في حال لم تشكل الحكومة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق