(( شكراً مُجمّعنا الصحي في الخيسة .. ))

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(( شكراً مُجمّعنا الصحي في الخيسة .. ))

اقلام حرة, صحافة نت فقط 06 نوفمبر 2020 0

0

بقلم – علي ثابت القضيبي
  * بأمانة .. وتحديداً في مثل هذه الظروف والأوضاع ، فقد باتَ في حكم النادر جداً أن تجد مرفقاً حكومياً يعمل بإخلاصٍ وتفانٍ ، ويؤدّي كل المهام المنوطة به خلال الدوام الرسمي المُقرّر له ، ناهيك عن تواجد كل الموظفين بشكلٍ مستمرٍ ، وطبعاً كل هذا نعايشهُ بأم عيوننا على مستوى مُعظم مرافق البلاد .. 
  * شخصياً ، وأثقُ أنّه يُجمعُ معي كل أو جُل أهل منطقتي الخيسة بمديرية البريقة بعدن ، أنّ المرفق الحكومي الوحيد في منطقتنا ( المُجمّع الصحي للخيسة ) يعملُ وفقاً لما ذكرتهُ سلفاً ، بل حتّى من أطبائهِ أو الأخصائيين المختبريين فيه مَن يتجشّمون عناء المجئ لدوامهم من منطقة المعلا البعيدة عن منطقتنا ، ويداومون عملهم بكل أريحيةٍ وإخلاص وبدون تبرٌمٍ أو شكوى . 
  * بالفعل الجهود التي يبذلها طاقم مجمّعنا الصحي تستحقٌ التقدير والإكبار حقاً ، سواءً من قيادة المجمع ، الى كل الأطباء والأخصّائيين المختبريين والصيدلانيين وطاقم التمريض والإداريين والخدماتيين ، وحتى المتطوعين عبر المنظمات المانحة وقسم الطفولة وخلافه .. وما شُكرنا وتقديرنا لهذه الجهود المخلصة إلا إعترافاً وتقديراً لها ولِما يتميّز به طاقم مجمّعنا الصحي هذا . 
  * طبعاً هناك عيون لاتنظرُ إلا الى النصف الفارغ من الكوب دائماً ، وهؤلاء يمكن توصيفهم  بالسوداويين ، أي كأن يقول أحدهم : لماذا نشكرهم والمُجمّع لايعمل على مدار الساعة ؟! أو لِنقص بعض التّخصصات الطبية أو .. أو .. ، ولهؤلاء نقولُ : هذا المجمع هو عيادة صحية لقريةٍ وحسب ، أي ليس مستشفى متكامل التخصصات ، كما وهذه الأمور هي من إختصاص قيادة الصحة في المديرية وقيادة المديرية وايضاً مكتب الصحة بالمحافظة ، لكن هذا المجمع الصحي وبإمكانياته المتوافرة حالياً ، وبإنضباطه وتفاني طاقمه في مهامهم ، فمن الجدير بنا جميعاً الإشادة به وبطاقمه على أدائهم لمهامهم بهذه الكيفية ، بل وبهذه الصورة الإنسانية والمثالية ولاشك .
  * بقيَ شخصٌ من الجدير بنا الإشارة اليهِ والإشادة به وشكره وتقديره ، وهو أخونا وزميلنا الخيساوي الأستاذ فؤاد سالم سعيد الربيدي ، لأنّهُ الشخص الذي أوجد هذا المجمع الصحي لمنطقتنا خلال تبؤه قيادة الجمعية السمكية للمنطقة ، نعم فهو من أوجد هذا المجمع وسواه من الأمور الأخرى النافعة لمنطقتنا ، ومن الحري بنا جميعاً أن نُثمّن هذا العمل الإنساني لهُ ونقدره ونشكرهُ عليه ، بل وأن ندعوا الله أن يضعهُ في ميزان أجره وحسناته .. أليس كذلك ؟! 
    ✍ علي ثابت القضيبي .     الخيسه / البريقه / .

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر (( شكراً مُجمّعنا الصحي في الخيسة .. )) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز