شاومي تطرح شاحنا لسلسلة هواتف iPhone 12 بقوة 20 واط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شاومي تطرح شاحنا لسلسلة هواتف iPhone 12 بقوة 20 واط

آخر الاخبار, علوم وتكنلوجيا 04 نوفمبر 2020 0

0

يافع نيوز – تكنولوجيا

كشفت شركة شاومي الصينية النقاب عن شاحن بقوة 20 واط سيكون متوافقا مع سلسلة هواتف iPhone 12، بعد أيام من إعلان شركة آبل عن سلسلة هواتفها الجديدة iPhone 12 وiPhone 12 Pro، وكلها تأتي دون شاحن مع العلبة، حسبما ذكر موقع gadgets التقني.

وكانت آبل قد قررت عدم تقديم شواحن مع سلسلة iPhone 12 في محاولة لتقليل الأضرار البيئية الناتجة عن مثل هذه الأجهزة، حسبما صرحت في وقت سابق، ليشمل هذا القرار موديلات أقدم من الهواتف مثل iPhone 11 وiPhone SE 2020، ما عزز وجود سوق مربحة لصانعي الملحقات الخارجية.

وأشار التقرير إلى أن شاومي جنبًا إلى جنب مع مصنعين آخرين، أطلقوا شاحن USB من النوع C، متوافق مع هواتف آبل iPhone 12، يتوقع أن يدعم الشحن اللاسلكي السريع باستخدام كابل MagSafe، بتكلفة 5 دولارات.

ووفقًا لـ ”شاومي”، يمكن للشاحن الجديد اكتشاف نوع الجهاز وسعة إعادة الشحن بدقة عالية، كما أنه يوفر الحماية ضد الجهد والتيار الزائدين والقصيرين والسخونة الزائدة.

من ناحية أخرى، لم تكشف العلامة التجارية عن توقيت إطلاق الملحق في بلدان أخرى.

وبدأ بيع الملحق اليوم الثلاثاء باللون الأبيض، وهو يزن نحو 43 غرامًا وهو متوافق أيضًا مع أجهزة أندرويد والأجهزة اللوحية (مثل iPad Pro) وNintendo Switch.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شاومي تطرح شاحنا لسلسلة هواتف iPhone 12 بقوة 20 واط في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق