توقع بطرح سامسونغ هاتف “Galaxy S21” للبيع أول فبراير‎

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

توقع بطرح سامسونغ هاتف “Galaxy S21” للبيع أول فبراير‎

آخر الاخبار, علوم وتكنلوجيا 03 نوفمبر 2020 0

0

يافع نيوز – علوم وتكنولوجيا

قد تكون سلسلة Galaxy S21 دخلت بالفعل في الإنتاج، والسبب في ذلك هو أن شركة سامسونغ الكورية تستعد لإصدار الهاتف في وقت مبكر من موعده.

ويشير جدول الإطلاق المعتاد لشركة سامسونغ إلى أنه يجب الكشف عن هاتف Galaxy S21 في فبراير/شباط، قبل طرحه للبيع في مارس/آذار .

وهناك تقرير حديث من كوريا الجنوبية يضفي مزيدًا من المصداقية على الإصدار المبكر للهاتف، كما أن الأسباب التي دفعت شركة سامسونغ إلى الكشف عن Galaxy S21 وإصداره قبل شهر أو نحو ذلك من جدول الإطلاق المتوقع ليست واضحة تمامًا، لكن هناك تكهنات بشأن رغبة سامسونغ في الحصول على فرصة للتنافس مع أحدث سلسلة رائدة من شركة آبل وهو هاتف iPhone 12.

وحسبما ورد في التسريبات السابقة، يأتي هاتف Galaxy S21 بشاشة AMOLED، بقياس 6,8 إنش بالإضافة إلى معالج Snapdragon 875 من كوالوكم سيتم إدماجه في النسختين الموجهتين للأسواق الآسيوية و كذلك الأمريكية، فيما ستكون النسخة الموجهة للأسواق الأوروبية مجهزة بمعالج Exynos 2100 من سامسونغ، فيما سيأتي الهاتف مدعوما بـ 12 غيغا بايت كسعة لذاكرة الوصول العشوائي وبطارية بسعة 5000 ملي أمبير، كما يدعم الهاتف تقنية الشحن فائقة السرعة بقوة 25 واط.

ومن المتوقع أن يأتي هاتف Galaxy S21 بكاميرتين في الواجهة الخلفية الأولى بدقة 108 ميغابيكسيل و الثانية بدقة 40 ميغابيكسيل. وسيعمل بمعالج من نوع Exynos 1000، والذي سيكون أسرع من شرائح Snapdragon 875.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر توقع بطرح سامسونغ هاتف “Galaxy S21” للبيع أول فبراير‎ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق