حريق يلتهم عدد من مخيمات المهمشين في مديرية ردفان.. الحبيلين 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 حريق يلتهم عدد من مخيمات المهمشين في مديرية ردفان.. الحبيلين 

يافع نيوز – ردفان

شب حريق كبير صباح اليوم في سكن المهمشين المعروف “بالمحوى الاسفل”  الواقع  جنوب مدينة الحبيلين، حيث التهمت النيران عدد من المخيمات السكنية للمهمشين والكثير من ممتلكاتهم الخاصة، وكذا نفوق عدد من مواشيهم،

مدير عام ردفان منير فضل ورئيس المجلس الانتقالي عميران ناصر ونائبه ياسر محمود، ورجال الأمن الاشاوس كانوا من المشاركين في اخماد هذه الحرائق وجلب ويتات المياه لاطفاء الحريق، مع عددا من ابناء ردفان الذي عرف عنهم بالشهامة والرجولة .

وفي نفس السياق ووسط قلب الحدث وبواسطة تحقيقات سريعة لرجال مباحث أمن ردفان القي القبض على الفاعل الذي كان وراء هذا الحريق، وهو احد الشباب المهمشين ذاتهم ولاسباب ومشاكل اسرية داخلية فيما بينهم.

من جانبهم وجه العديد من المهمشين شكرهم وتقديرهم لمدير عام ردفان ولرئيس الانتقالي ولرجال الامن وكل المواطنون الذين شاركوا في اخماد الحرائق.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر  حريق يلتهم عدد من مخيمات المهمشين في مديرية ردفان.. الحبيلين  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق