S96 Pro هاتف بمواصفات فريدة من نوعها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
آخر الاخبار, علوم وتكنلوجيا 02 نوفمبر 2020 0

0

يافع نيوز – علوم وتكنولوجيا

أعلنت شركة Doogee أن هاتفها S96 Pro الذي يوصف بأنه أول هاتف ذكي متين للرؤية الليلية بالأشعة تحت الحمراء ويعمل بنظام أندرويد 10، أصبح متاحا الآن.

الهاتف يأتي بالتزامن مع مناسبة ”يوم العزاب“ في الصين، ويبلغ سعره نحو 299.99 دولار، ويمكن الحصول عليه مقابل 239.99 دولار بدلاً من ذلك عند الطلب المسبق للهاتف، بسعر ”يوم العزاب“.

ومن أبرز المميزات الموجودة في هاتف S96 Pro كاميرا الرؤية الليلية التي تعتمد على شريحة مستشعر (Sony IMX350)، مع أربعة مصابيح تعمل بالأشعة تحت الحمراء، و4 مصابيح LED.

See the source image

See the source image

وتقول شركة Doogee إنك ستكون قادرا على تصوير أي شيء بوضوح حتى في الظلام الدامس، وهذا يختلف عن تقنية FLIR التي تبحث عن الحرارة الموجودة في أجهزة مثل (Blackview BV9900 Pro).

ويضم الهاتف كذلك 3 كاميرات خلفية وكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل، ومجموعة شرائح Mediatek G90، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت.

ويتمثل الضعف الحقيقي الوحيد في شاشة الهاتف، التي تأتي بقياس 6.22 بوصة ومعدل تحديث قدره 1520 × 720 بكسل – وهذا لا يساوي حتى دقة HD كاملة.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر S96 Pro هاتف بمواصفات فريدة من نوعها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق