هشتاق #تخبط_وفتن_بن_دغر يجتاح تويتر ويصل قائمة التراند على تويتر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

هشتاق #تخبط_وفتن_بن_دغر يجتاح تويتر ويصل قائمة التراند على تويتر

يافع نيوز – خاص

عقب دقائق من اطلاقه، اجتاح هشتاق #تخبطوفتنبن_دغر مواقع التواصل الاجتماعي ووصل قائمة التراند على مستوى .

ناشطون تفاعلوا مع الهشتاق عقب اطلاقه رداً على مساعي لتعطيل وافشال اعلان الحكومة الجديدة .

ناطق المنطقة العسكرية الرابعة محمد النقيب قال :” فاسد بقرار جمهوري وبقرار جمهوري احيل الى التحقيق وبدلا من ان يطل علينا من جلسات محاكمة يستجدي عفوا واشفاق ضهر يقدم النصح في الوطنية والنزاهة ليس بلغة – السارق المبهرر- او مستشار رئيس الجمهورية ونائب رئيس حزب بل بلغة رئيس الجمهورية البديل للرئيس هادي ” .

بدوره قال الناشط محمد سعبد باحداد في تغريدة :” يحاول بن دغر إعادة هيكلة ذاته غير انه ظهر في تخبط فظيع فتارة يهاجم السعودية وتارة يبرر بأنه لايقصد السعودية وتارة أخرى يتوعد بالحل العسكري وهذا يقودنا إلى حقيقة مفادها أن الرجل أصبح في أيامه الأخيرة ولم يعد يملك أي خيارات سواء نشر بضع تغريدات على حساباته الشخصية ” .

الناشط السياسي والاعلامي وضاح بن عطيه قال ان تصريحات ومواقف بن دغر تأتي بهدف تعطيل تشكيل الحكومة واضاف في تغريدته :” مؤخراً من الواضح أن بن دغر وحزب يخططوا لتأسيس معارضة ضد الحكومة الجديدة ومحاربة أي نجاح لوزراء بعد أن تبين لهم أن لعبهم انكشف ولا مكان في الجنوب لمثل هذه الشخصيات الفاسدة ” .

 

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هشتاق #تخبط_وفتن_بن_دغر يجتاح تويتر ويصل قائمة التراند على تويتر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق