بالصور.. شاهد كارثة بمحافظة شبوة النفطية.. أين يدرس الطلاب؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بالصور.. شاهد كارثة بمحافظة النفطية.. أين يدرس الطلاب؟

 

يافع نيوز – خاص:

تتجسد المأساة في محافظة شبوة النفطية التي تحتلها مليشيات الاخوان المسلمين من خلال كارثة حقيقية التقطتها صورا لطلاب الابتدائية وهم يدرسون في عشش.

ونشر ناشطون من شبوة صورا لطلاب بمديريتي نصاب ورضوم بشبوة وهم يدرسون تحت العشش بدون مباني.

المحافظة النفطية التي تضخ لميزانية الحكومة مليارات الدولارات لم يجد طلابها الصغار مباني مدارس في عهد الاخوان.. وهي مدارس تتواجد في غيرها من المحافظات الغير النفطية مثل ابين ولحج والضالع.

المشهد المؤلم الذي نشر صوره ناشطون من شبوة يجسد فداحة ما يحدث على أرض شبوة من نهب خيراتها من قبل مشائخ شماليون وقيادات بحزبي الاصلاح والمؤتمر الشماليين الذين حولوا شبوة الى محافظة فقيرة لا تستفيد ولو ابسط مشاريع من خيراتها التي وهبها الله.

والكارثة بحسب الناشطون ان اعلام تنظيم الاخوان المسلمين ونشطاء حزب الاصلاح الاخواني يزعمون ان هناك تنمية لشبوة والتي حتى في مجال الكهرباء دخلت يومها العاشر بدون كهرباء..

شبوة محافظ النفط والغاز محافظة منهوبة من قبل ناهبين شماليين بمساعدة سماسرة حزبي الاصلاح والمؤتمر والذين حرموا شبوة وابنائها من ابسط حقوقها.. وفوق هذا تحولت شبوة لمسرح انتهاكات جسيمة من مليشيات حزب الاصلاح الاخواني الارهابي الذي يختطف ويخفي ويقتل ابناء شبوة وكل من يرفع صوته لانتقاد اوضاع المحافظة والفساد والدمار واعادة الارهاب الذي يدمر شبوة حاليا.

 

صور لطلاب بمديرية رضوم

 

صور لطلاب في مديرية نصاب بشبوة

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بالصور.. شاهد كارثة بمحافظة شبوة النفطية.. أين يدرس الطلاب؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق