بدعم من دولة الإمارات “الهلال الأحمر” يسير اكثر من 1800 سلة غذائية إلى أهالي شبوة وحضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بدعم من دولة “الهلال الأحمر” يسير اكثر من 1800 سلة غذائية إلى أهالي وحضرموت

يافع نيوز – خاص

بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة، تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي حملتها الإغاثية لتوزيع السلال الغذائية على أهالي محافظة شبوة وحضرموت، وذلك في إطار جهودها الإنسانية التي تبذلها على مختلف الأصعدة لمساعدة الأشقاء في والتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية.

وفي هذا الشأن سيّرت الهيئة اليوم الثلاثاء، قافلة إغاثية لأهالي محافظة شبوة، تضمنت توزيع 220 سلة غذائية تزن ( 9 طن و 240 كيلو ) شاملة الأصناف، مستهدفة ( 1540 ) فرداً من الأسر الفقيرة وذوي الدخل المحدود في منطقة الغيل بمديرية الروضة.

إلى ذلك وزعت الهيئة في محافظة (1629) سلة غذائية تزن (69 طن و 721.2 كيلو) من المواد الغذائية المتنوعة أستفاد منها (8145 ) فردا من اهالي منطقة حي الشهيد خالد بمديرية . و ثمن رئيس حي الشهيد خالد الأستاذ كمال البطاطي، جهود دولة الإمارات العربية المتحدة وذراعها الإنساني هيئة الهلال الأحمر، شاكراً لهم سرعة الاستجابة وتقديم هذه السلال الغذائية إلى اهالي الحي بمديرية المكلا.

وتأتي هذه المساعدات للتخفيف من معاناة الاسر اليمنية، وذلك في أطار النهج الإنساني الذي تقوم به دولة الأمارات العربية المتحدة، في ظل تفاقم الأوضاع الإنسانية التي تعصف بسكان هذه المناطق.

و عبّر المستفيدون عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة وشعبا على هذا العون الكبير واللفتة الإنسانية التي ستساهم في التخفيف من معاناة الكثير من الأسر في وسط هذه الظروف المعيشية الصعبة نظرا لتردي الأوضاع الاقتصادية في البلاد.

يذكر ان عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية العام 2020م في محافظة شبوة بلغت ( 7586 ) سلة غذائية تزن ( 522 طن و 940 كيلو )، استهدفت ( 53095 ) فرداً من الاسر المحتاجة والمتضررة ، فيما بلغت عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها في محافظة حضرموت منذ بداية العام 2020م ، (36189) سلة غذائية تزن( 2,666 طن و 469.2 كيلو ) استفاد منها (180945) فردا من الأسر المحتاجة والمتضررة بالمحافظة.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بدعم من دولة الإمارات “الهلال الأحمر” يسير اكثر من 1800 سلة غذائية إلى أهالي شبوة وحضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق