المحامي الشعيبي يفضح تناقض حزب الاصلاح فيما يخص مقاطعة المنتجات الفرنسية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المحامي الشعيبي يفضح تناقض حزب الاصلاح فيما يخص مقاطعة المنتجات الفرنسية

يافع نيوز – خاص

قال القيادي الجنوبي المحامي يحيى غالب الشعيبي ان حزب الاصلاح يعيش حالة من التناقض بسبب دعوته لمقاطعة المنتجات التركية، في وقت يحشد انصاره للمطالبة بعودة تصدير الغاز التي تملك شركة توتال الفرنسية حصة كبيرة فيه.

قال الشعيبي في منشوره :”  علي محسن واتباعه حزب الاصلاح يحشدوا للاعتصام في شبوه للمطالبة بتصدير الغاز لشركة توتال الفرنسية وبنفس الوقت اعلاميايطالبوا مقاطعة البضائع الفرنسية .”

واضاف :” هل هو تناقض او تكتيك حزب الاصلاح يحشد قادته العسكرين نحو بلحاف للتضامن مع توتال الفرنسية وألته الاعلامية تقاطع البضائع الفرنسية؟؟ “.

يذكر ان حزب الاصلاح يقود حملة تحريض ضد العربي بحجة اعادة فتح تصدير الغاز المسال من ميناء بالحاف الذي يخضع لسيطرة التحالف العربي منذ 2015 ، ومؤخراً يقود حزب الاصلاح وعبر ادواته في حملة بهدف الضغط على التحالف لإعادة تصدير الغاز المسال الذي تمتلك شركة توتال نصيب الأسد منه، وذلك بهدف نهب ما تبقى من حصة الحكومة من قبل مليشيا الاخوان لتمويل عملياتها العسكرية في المحافظات الجنوبية بهدف السيطرة عليها .

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المحامي الشعيبي يفضح تناقض حزب الاصلاح فيما يخص مقاطعة المنتجات الفرنسية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق