عاجل.. “تفاصيل حصرية” أمن عدن يضبط أكبر شحنة مخدرات بتأريخ الجنوب واليمن والتحالف لا يعلم عنها رغم سيطرته البحرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل.. “تفاصيل حصرية” أمن يضبط أكبر شحنة مخدرات بتأريخ واليمن والتحالف لا يعلم عنها رغم سيطرته البحرية

 

يافع نيوز – عدن:

في انجاز امني جديد.. تمكن امن العاصمة عدن ووحداته من الميناء والدعم والطوارئ من تحقيق اكبر انجاز امني في مجال مكافحة المخدرات.

وعلم ” يافع نيوز” ان الشحنة تم القبض عليها قبل 11 يوما ولكن تحفظ عليها أمن عدن حتى يستكمل التحقيقات في الشحنة والجهات التابعة لها.

وقالت مصادر ان العربي ارسل قوات لميناء عدن لاجل مصادرة الشحنة الا ان قوات الامن بعدن رفضت تسليمها الا بعد استكمال النيابة لاجراءاتها القانونية.

وافادت المصادر ان امن عدن طوق الميناء بقوات امنية وقام بحملة تفتيش لبقية الحاويات.. بحسب اوامر النيابة وستتواصل عمليات التفتيش واستكمال البحث والاجراءات فيما يخص اكبر شحنة مخدرات تدخل البلد.

وقبض امن عدن  شخص لبناني واخر من كانوا مرافقين للشحنة التي هي عبارة عن مخدرات موضوعة داخل شحنة اكياس سكر.

ويعتبر امن عدن قد استطاع القبض على اكبر شحنة مخدرات لسفينة قادمة من احد الموانئ المجاورة والتي لمم تتمكن من كشف الشحنة بحسب مصادر امنية .

وتم كشف شحنة المخدرات في ميناء عدن بعد بلاغ من ادارة امن ميناء عدن الى ادارة الامن شككت فيه من وجود اشياء مهربة داخل حاويات سكر..

وبعد ان التفتيش اكتشفت الحقيقة وكانت اكياس السكر مملؤة بالمخدرات وتتبع  احد التجار اليمنيين الشماليين.. فيما تقول مصادر اخرى  ان الشحنة تتبع تاجر لبناني ووكيلها تاجر صنعاني.

والشحنة المضبوطة من المخدرات امتلأ بها مخزن بميناء عدن وقدرت بنحو اكثر من” 3 طن ” وهي اكبر شحنة مخدرات يتم ضبطها في تاريخ الجنوب واليمن عامة.

وتم تسريب فيديوهات حول شحنة المخدرات التي تبلغ اكثر 3 طن  اي اكبر شحنة مخدرات يتم القبض عليها حتى الان.

 

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل.. “تفاصيل حصرية” أمن عدن يضبط أكبر شحنة مخدرات بتأريخ الجنوب واليمن والتحالف لا يعلم عنها رغم سيطرته البحرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق