عاجل.. “تفاصيل حصرية”.. لقاء إيجابي ومثمر بين الرئيس عيدروس الزُبيدي والرئيس اليمني “هادي”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل.. “تفاصيل حصرية”.. لقاء إيجابي ومثمر بين الرئيس عيدروس الزُبيدي والرئيس اليمني “هادي”

 

يافع نيوز – خاص:

علم ” يافع نيوز” من مصادره الخاصة أن اللقاء الناجح الذي جمع الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس ، مع الرئيس اليمني ، كان لقاء هاماً ومحورياً وايجابياً.

ورغم أن اللقاء عقد بشكل ” انفرادي” ووسط تعتيم اعلامي كامل، كشفت المصادر الخاصة والموثوقة والمطلعة أن اللقاء تم فيه الاتفاق حول العديد من القضايا الهامة وفي مقدمتها توحيد الجهود لمواجهة مليشيات وايران، وكذلك مواجهة الجماعات الارهابية وداعميها من الاحزاب والقوى والشخصيات.

وبحسب المصادر التي تحدثت لـ”يافع نيوز” تركز اللقاء ايضا على وما نص عليه وضرورة انجازه، وفي مقدمته، الية تسريع اتفاق الرياض وتطبيقه وانجاحه، وتشكيل الحكومة مناصفة بين والشمال، وانسحاب اي قوات قدمت من الى ثكناتها وعودتها لمواجهة مليشيات الحوثي في مأرب ومحافظات شمال .

وجاء اللقاء في جو ساده المصير المشترك والتفاهم الاخوي على تجاوز العقبات التي كانت تضعها بعض العناصر الحزبية المأزومة المعرقلة لاتفاق الرياض، حيث اتفق الطرفين على تجاوز تلك العراقيل وتطبيق الاتفاق، والتوافق حول تشكيل الحكومة الجديدة بالمناصفة بين الجنوب وبين الشمال، والعمل على استقرار المحافظات المحررة وتنميتها بالتزامن مع توحيد الجهود لمواجهة المليشيات الحوثية والارهابية معاً.

كما علم “يافع نيوز” ان تشكيل الحكومة قد يتم الاعلان عنه في الايام القليلة القادمة، خاصة بعد اللقاء الاخوي الذي جمع الرئيسين الزُبيدي وهادي في لقاء خاص واخوي وودي وسياسي ايضاً.

وعلم الموقع انه تم تقديم كامل المرشحين من طرفي اتفاق الرياض، ليقوم العربي باختيار الافضل ومن ثم يقوم الرئيس اليمني هادي لاصدار قرارات التعيين وفق الاختيارات والترشيحات المقدمة من الطرفين.

 

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل.. “تفاصيل حصرية”.. لقاء إيجابي ومثمر بين الرئيس عيدروس الزُبيدي والرئيس اليمني “هادي” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق