ليلة اصطياد البغدادي.. ترامب يتباهى بإسقاط داعش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ليلة اصطياد البغدادي.. يتباهى بإسقاط داعش

يافع نيوز – وكالات

أكد الرئيس الأمريكي ، أن إدارته حققت ما لم تستطع أي إدارة أمريكية أخرى تحقيقه في مجال مكافحة الإرهاب.

وخلال مؤتمر صحفي، الأربعاء، قال ترامب: “نملك جيش في العالم ونجحنا في القضاء على تنظيم داعش”.

واعتاد ترامب على توجيه سيل من الاتهامات لإدارة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما ونائبه جو بايدن، والذي يخوض الانتخابات الرئاسية المرتقبة مرشحًا عن الحزب الجمهوري.

ولا يتوقف سيد البيت الأبيض عن استعادة لحظة خروجه على العالم معلناً مقتل أبو بكر البغدادي زعيم تنظيم داعش الإرهابي في عملية عسكرية أمريكية بمحافظة إدلب شمال غربي في 27 أكتوبر/تشرين الأول الماضي أي قبل نحو عام.

وفي تصريحات له قبل ساعات، أكد الرئيس الأمريكي أن الانتخابات الرئاسية المقبلة المقررة في 3 نوفمبر/ تشرين الثاني ستكون الأهم في تاريخ البلاد.

وأمام تجمع انتخابي له في ولاية بنسلفانيا الثلاثاء، أضاف: “أحارب من أجل القضاء على ومواجهة اليسار المتطرف، تعافيت من كورونا والأطباء وصفوني بـ(سوبرمان)”.

واعتبر أن الفوضويين يريدون تحطيم الطبقة الوسطى وأحلام الأمريكيين.

كان ترامب، قال مازحا بعد تعافيه من فيروس كورونا إنه “سيقبل الجميع الآن”، وذلك خلال تجمع انتخابي ليل الإثنين في سانفورد، فلوريدا، معتبرا أنه الآن “محصن” من كوفيد-19.

تصريحات الرئيس الأمريكي جاءت ضمن الرد على الأخبار التي صدرت خلال عطلة نهاية الأسبوع وتناولت تحذيرا رسميا لمنظمة الصحة العالمية من إغلاق الاقتصاد، باعتباره “الوسيلة الأساسية للسيطرة” على جائحة فيروس كورونا.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ليلة اصطياد البغدادي.. ترامب يتباهى بإسقاط داعش في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق