معسكر الشرطة العسكرية بأبين يشهد عرض عسكري احتفالا بذكرى ثورة 14 أكتوبر المجيدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

معسكر الشرطة العسكرية بأبين يشهد عرض عسكري احتفالا بذكرى ثورة 14 أكتوبر المجيدة

يافع نيوز – أبين – رائد الحنشي.

اقيم صباح اليوم الاربعاء في معسكر الشرطة العسكرية بمحافظة ابين عرضاً عسكرياً شاركت فيه قوات رمزية من القوات المهام خاصة حزم 3 ، قوات لواء المقاومة الجنوبية أبين احتفاء بالذكرى السابعة والخمسين لثورة 14 المجيدة .

وفي الحفل الذي اقيم بهذة المناسبة استعرضت قوات رمزية من قوات المهام الخاصة حزم 3 وقوات المقاومة الجنوبية جانبا من التدريبات العسكرية الرمزية ابتهاجا بذكرى اكتوبر العظيمة .

من جانبة هنئ القائد نبيل الحنشي قائد لواء مهام خاصة القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية بعيد اكتوبر المجيدة الذي ياتي الاحتفال به اليوم بذكرى الثورة نابعاً من ايماننا بعدالة الثورة الجنوبية وقيمها الوطنية والذي تمخض عنة اعلان الاستقلال الناجز وقيام جمهورية الديمقراطية الشعبية عام 1967م .

وهي ترجمة لنضالات شعبنا الجنوبي البطل الذي يخوض اليوم نضالاً عادلاً لاستعادة دولته الجنوبية وهويته وقيمه التي ناضل من اجلها في كل الميادين والجبهات .

الى ذلك اكد القائد محمد حميد المحرمي اركان لواء المهام خاصة ما تزال قواتنا الجنوبية صامدة في مواقع الشرف والبطولة مدافعة عن قيم الثورة الجنوبية واهدافها في الحرية والاستقلال واستعادة الدولة الوطنية الجنوبية .

مؤكداً ان القوات المسلحة الجنوبية على أهبة الاستعداد دوماً وابداً لصد اي محاولات يفكر بها من تسول لهم انفسهم النيل من ارادة شعبنا الجنوبي.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر معسكر الشرطة العسكرية بأبين يشهد عرض عسكري احتفالا بذكرى ثورة 14 أكتوبر المجيدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق