اللواء احمد بن بريك مخاطباً أبناء الشمال سنظل اخوة وندافع عن مكاسب ثورتي 14 أكتوبر و26 سبتمبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اللواء احمد بن بريك مخاطباً أبناء الشمال سنظل اخوة وندافع عن مكاسب ثورتي 14 أكتوبر و26 سبتمبر

يافع نيوز – خاص

 ألقى اللواء أحمد سعيد بن بريك، كلمة بمناسبة ذكرى 14 اكتوبر ضمن الحفل الذي اقيم اليوم في العاصمة ، وفي كلمته نقل للحاضرين تحيّات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي والفريق التفاوضي الجنوبي المرافق له في العاصمة السعودية ، وتبريكاتهم بهذه المناسبة العظيمة.

وترحّم اللواء بن بريك على شهداء ثورة 14 أكتوبر،  وجميع شهداء حتى يومنا هذا، مؤكداً أن أرواحهم الطاهرة التي ضحوا بها، “هي من منحتنا الفرصة اليوم لنعيش هذه اللحظات السعيدة للاحتفال بالذكرى 57 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، هذه الثورة التي خلقت قيادات وجيل بعد جيل وهذا الجيل الثالث لقادة قدموا الكثير وضحوا حتى قادونا للنصر، في مقدمتهم راجح بن غالب لبوزة وغيره من القافلة الطويلة من الشهداء الأبرار”.

وأضاف اللواء بن بريك قائلاً:” ونحن نحتفل بهذه الذكرى العزيزة علينا،  تعيش بلادنا ظروفاً صعبة، لكننا رجالها المتحدون أمام كل من هو ضدنا في الداخل والخارج ونحن لهم بالمرصاد، وتلك العناصر التي تريد سوء بأرضنا وشعبنا، الذين لم يعتبروا من الهزائم في أرض المعركة، ولازالوا يتآمرون علينا في الداخل والخارج، ولكن شعبنا صامد ويقف وقفة رجل واحد كبركان ثائر عليهم، وسنحتفل بنصرٍ ثانٍ قريبا بإذن الله”.

وأكمل اللواء كلمته قائلاً:” كثير من الأصوات تردد هذه الأيام مسألة التنافس على المناصب، نؤكد لهم إننا لا نريد مناصب ، نحن نريد وطن وقياداتنا في المفاوضات وهنا في الداخل تناضل من أجل الاستقلال والوطن، نحن شعب عنيد وقيادة عنيدة وسنظل نحمل أسلحتنا للدفاع عن هذه الأرض وهذا الشعب، ونقدم الشكر لفريقنا التفاوضي الصامد في الرياض ولن نتنازل عن حق تقرير المصير وتحقيق الاستقلال للجنوب، والجنوب سيأتي برجاله وكل مكوناته السياسية”.

 ووجه اللواء بن بريك الدعوة للمكونات السياسية الجنوبية كافة بالقول: “مهما امتعضنا من بعض السلوكيات ندعوكم من أجل الوقوف وقفة رجل واحد من أجل الجنوب والجلوس على طاولة واحدة لنتحاور بشؤون وطننا وليس المناصب فنحن نبحث عن مستقبل الوطن”.

كما وجه اللواء بن بريك رسالة للأشقاء في الشمال قائلاً:” نحن لا نكن العداء لأي بلد، وسنظل اخوة وندافع عن مكاسب ثورتي 14 أكتوبر و26 سبتمبر”.

وفي رسالة أخرى للأشقاء العرب، قال اللواء بن بريك :” نحن شعب عربي ولن نرضى أن تدنس أرض الجنوب ببصمات عثمانية وفارسية، وسنظل ندافع عن عروبتنا ورمزها المتمثل بالقضية الفلسطينية”.

واشار اللواء بن بريك إلى أن الجنوب بشكل عام والعاصمة عدن بشكل خاص تعيش مرحلة دقيقة، مثمناً الجهود التي يبذلها المحافظ لملس لتطبيع الحياة في العاصمة، داعياً الجميع إلى التكاتف والوقوف إلى جانب المحافظ لإظهار الوجه المشرق للعاصمة عدن.

وقدم اللواء بن بريك الشكر لدول وقيادتها الحكيمة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير ، وكذا قيادة دولة العربية المتحدة ممثلة بالشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، والشيخ ولي عهد أبوظبي، وأضاف:”نقول لهم نحنا منهم وهم منا”.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللواء احمد بن بريك مخاطباً أبناء الشمال سنظل اخوة وندافع عن مكاسب ثورتي 14 أكتوبر و26 سبتمبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق