مدير عام المنصورة يتفقد معسكر “الشهيد اللواء” علي ناصر هادي” الحزام الأمني قطاع المنصورة..

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مدير عام المنصورة يتفقد معسكر “الشهيد اللواء” علي ناصر هادي” الحزام الأمني قطاع المنصورة..

خاص – المنصورة

قام الأستاذ” أحمد علي الداؤودي”  مدير عام مديرية المنصورة رئيس اللجنة الأمنية بالمديرية صباح اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدة إلى معسكر الشهيد علي ناصر هادي( حزام أمني قطاع المنصورة).

وكان في استقباله قائد قطاع المنصورة حزام أمني النقيب /كمال الحالمي، حيث قام بإستعراض قوة الحزام الأمني قطاع المنصورة والقى عليهم كلمة توجيهية شكر فيها الحزام الأمني قطاع المنصورة على الجهود التي يبذلونها للحفاظ على الأمن والإستقرار المجتمعي بالمديرية في ظل الظروف الاستثنائية التي نعيشها،وأكد مدير عام المنصورة رئيس اللجنة الأمنية على أهمية البقاء بالجاهزية الكاملة لخدمة المجتمع والحفاظ على أمنه وإستقراره.

بعد ذلك قام مدير عام المنصورة رئيس اللجنة الأمنية بتفقد أقسام معسكر الشهيد اللواء/ علي ناصر هادي ووجهه بإعادة بناء السور المحيط بالمعسكر وتوفير مولد للكهرباء،

كما وجه قسم الإنارة بالمديرية بصيانة أعمدة الإنارة الخاصة بالمعسكر وإضافة أعمدة إناره أخرى لتغطية كافة المساحة الخاصة بالمعسكر ووجه بتوفير معدات مكتبية لإدارة المعسكر في الحال.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام المنصورة يتفقد معسكر “الشهيد اللواء” علي ناصر هادي” الحزام الأمني قطاع المنصورة.. في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق