المحافظ لملس يزور هيئة الطيران المدني والارصاد ويؤكد الاهتمام بتحسين أداء وخدمات مطار عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المحافظ لملس يزور هيئة الطيران المدني والارصاد ويؤكد الاهتمام بتحسين أداء وخدمات مطار

يافع نيوز – عدن – خاص

قام محافظة العاصمة الأستاذ أحمد حامد لملس، اليوم الثلاثاء، بزيارة إلى مقر الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد ، حيث التقى رئيس الهيئة الكابتن صالح سليم بن نهيد، واطلع منه على نشاط الهيئة الذي تديره من العاصمة عدن منذ انتقال مقرها الرئيسي من قبل ست سنوات.

وتطرق لقاء لملس وبن نهيد إلى نشاط مطار عدن الدولي والخدمات الأرضية والملاحية التي يقدمها المطار لشركات الطيران، وسُبل تحسينها لتسهيل الاجراءات الروتينية وتسريع وتيرتها، بما يكفل عدم تعريض المسافرين للتأخير وتعطيل مصالحهم.

وتطرق النقاش إلى أهمية تحديث الحماية الأمنية واستخدام التقنية الحديثة بدلاً عن الطرق المستخدمة حالياً والتي تعطي انطباعاً غير جيد عن العاصمة عدن وطبيعة الحياة فيها .

واستمع المحافظ لملس من رئيس هيئة الطيران المدني إلى جُملة من المقترحات التي يرى أنها ستسهم في تحسين الأداء في المطار وتنشط حركة الطيران المدني فيه، وتجذب شركات الطيران العربية والعالمية وتدفعها لاستخدامه.

وكشف بن نهيد عن قرب دخول خطوط طيران جديدة للعمل في البلاد وذلك بعد التواصل والتباحث معها والتوصل إلى تفاهمات حول ذلك.

بدوره جدد محافظ عدن تأكيده إيلاء السلطة المحلية، مطار عدن أهمية كبيرة وسعيها الدؤوب لتحديثه وتحسين أدائه وخدماته كونه يعد النافذة الجوية الأولى للعاصمة عدن، مبديا استعداده للتعاون الكامل مع هيئة الطيران المدني حول ذلك.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المحافظ لملس يزور هيئة الطيران المدني والارصاد ويؤكد الاهتمام بتحسين أداء وخدمات مطار عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق