رئاسة أركان حرب اللواء الاول مشاه بحري بسقطرى يزور كتيبة الدبابات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رئاسة أركان حرب اللواء الاول مشاه بحري بسقطرى يزور كتيبة الدبابات

 

يافع نيوز -:

قام رئيس أركان حرب اللواء الأول مش بحري سقطرى العميد محسن حسن حمود وبمعية شيخ مشائخ محافظة أرخبيل سقطرى سليمان عبدالله شلولها بزيارة تفقدية لكتيبة الدبابات .

وقد التقى أركان حرب اللواء بقائد الدبابات العقيد عبدالرحمن صالح وكافة المنتسبين من الضباط والصف الضباط والأفراد ناقلا” أولا تحيات الرئيس القائد عيدروس بن قاسم عبدالعزيز الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية والأمن وتحيات رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي أرخبيل سقطرى المهندس رأفت الثقلي وتحيات قائد اللواء الأول مشاة بحري محافظة سقطرى العميد عبدالله أحمد عبدالله السقطري متمنين لهم وافر الصحة والعافية .

مؤكداً ومشدداً لكافة منتسبين الكتيبة على رفع اليقظة العالية والجاهزية القصوى والانضباط المنوط بمنتسبين بالمؤسسة العسكرية للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة .

كما نوه إلى التحلي بالأخلاق العالية والحس الأمني وكيفية التعامل مع الكل بأعتبار المرحلة مرحلة التكاتف والتآزر للنأي بالمحافظة من أتون الصراعات والخلافات وخصوصا وما شهدته المحافظة في الأونه الأخيرة من تصعيد غير مسبوق بالمحافظة من قبل الجماعات الاخوانية والتي تنتمي لحزب الأصلاح بالجزيرة مما أثر سلباً على المحافظة ودخولها في فوضى واختطافات واعتقالات للمواطنين من قبل السلطة الأخوانية آنذاك .

من جانبهم رحب منتسبي الكتيبة بهذه الزيارة التي اعتبروها مشجعة ومحفزه وتبعث المسؤولية الكاملة والدقيقة للزيادة من معنويات المقاتلين المنتسبين لقيادة اللواء وتعزز من الانضباط العسكري بالكتيبة .

 

 

 

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئاسة أركان حرب اللواء الاول مشاه بحري بسقطرى يزور كتيبة الدبابات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق