الرئيس هادي يعترف لــ” غريفيث”: الشرعية قدمت جملة من التنازلات لمليشيا الحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يعترف لــ” غريفيث”: قدمت جملة من التنازلات لمليشيا

 

يافع نيوز – خاص:

ذكرت قناة العربية في تصريح على لسان الرئيس اليمني ، ان الشرعية قدمت تنازلات لمليشيا الحوثي.

وقالت العربية في موقعها على الانترنت على لسان هادي: اننا قدمنا جملة التنازلات التي قدمتها الحكومة الشرعية في سبيل ذلك، والتي للأسف لم تقابل إلا بصلف وتعنت وتمرد الميليشيات الانقلابية على كل الاتفاقات والتفاهمات كما هو عهدها.

واضاف هادي خلال لقائه بالمبعوث الاممي مارتن غريفثس اليوم الاثنين: موقف بلادنا الدائم نحو السلام باعتباره خيارنا ونهج شعبنا التواق للأمن والاستقرار والوئام، إلا ان مبيشيات الحوثي تعمل بكل وضوح على نقل التجربة الإيرانية لليمن والتي لن يقبل بها شعبنا اليمني ولن يرتضيها مطلقاً مهما كلف ذلك الأمر من تضحيات”.

وأكد هادي وفق العربية خلال استقباله غريفثس، إن النتائج منذ اتفاق ستوكهولم تشير لعدم اكتراث لتنفيذ بنوده، وفق ما نقلته وكالة الأنباء اليمنية.

كما أضاف “نتطلع الى عمل ملموس على الارض بعيدا عن العمل الاعلامي الذي يخلط الاوراق دون تحقيق نتائج ملموسة وتخلق الإحباط لدى الشارع اليمني وكذلك الحال فيما يتعلق بملف تبادل الأسرى”، مؤكدا تطلعه إلى إنهاء الحرب وتحقيق السلام العادل الذي يستحقه الشعب اليمني وأكدت عليه المرجعيات الإقليمية والدولية.

من جانبه، قال : “المجتمع الدولي يراقب عن كثب الوضع في اليمن بصورة عامة ويثمن جهود الرئيس في هذا الإطار”، مؤكدا بذل مساعيه ومواصلة جهوده لما من شأنه تحقيق السلام الذي يستحقه الشعب اليمني.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس هادي يعترف لــ” غريفيث”: الشرعية قدمت جملة من التنازلات لمليشيا الحوثي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق