عاجل .. وصول باخرة وقود لكهرباء عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. وصول باخرة وقود لكهرباء

يافع نيوز – خاص.

وصلت إلى رصيف ميناء الزيت بعدن، باخرة، تحمل 30ألف طن متري من الديزل، وسيتم تفريغها خلال الساعات القادمة، ومن ثم التوزيع على المحطات في عدن.

وقال، المسؤول الإعلامي لمصافي عدن، ناصر شائف، أن: الباخرة ( تريدنت مودستي )، رست عند الساعة الثامنة من مساء اليوم الإثنين، في الرصيف رقم ٣ في ميناء الزيت وعلى متنها حوالي 30 الف طن متري من مادة الديزل.

واضاف : “وتجري حالياً المعاملات المعتادة وإحتساب الكمية التي على متنها واخذ العينات لإجراء الفحص المخبري وعقب إستكمال هذه المعاملات سيتم  تفريغ الشحنة وضخ ثلاثة الف طن متري من الديزل إلى خزانات شركة النفط مباشرة لأجل توزيعها على محطات الكهرباء بصورة عاجلة لمواجهة النقص في الوقود”.

وأشار: “وللعلم فقد قامت المصفاة خلال الساعات الماضية بضخ 500 طن متري من الديزل إلى محطات الكهرباء لضمان إستمرار عمل المولدات وعدم توقفها”.

هذا ومن المتوقع أن يسهم وصول الوقود في رفع الطاقة الإنتاجية لتوليد الكهرباء في محطات عدن، سيما ومحطات الطاقة تعاني من نقص في الوقود.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل .. وصول باخرة وقود لكهرباء عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق